رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
صابر الرباعي

عقّب المطرب التونسي صابر الرباعي عبر إذاعة "راديو موزاييك"، على أزمة المطربة السورية أصالة نصري الأخيرة واتهامها بحيازة المخدرات، وأكد خلال حديثه أنها وقعت في خطأ استراتيجي.

وعاد الرباعي ليوضح أنه لم يقصد توجيه الإساءة لها، وأنها صديقة له مهما حاول البعض تحريف حديثه، ووصفه بأنه هجوم عليها، وقال عبر تغريدة له عبر حسابه على Twitter: "مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوما سندا وحاميا لك مهما صار".


من جانبها، ردت أصالة على تغريدة صابر الرباعي، وكتبت عبر حسابها على Twitter: "ما عندي شك بك، بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي ... أنت أخ وصديق كنت وستبقى".


وتجدر الإشارة إلى أن السلطات اللبنانية أوقفت أصالة نصري في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو الماضي، بسبب العثور على كمية من المخدرات معها أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لقناة "سكاي نيوز عربية"، أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تمّ العثور عليها من المرجّح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الإتجار بها. وتمّ الإفراج عنها بضمان محل إقامتها.

إقرأ أيضا

أصالة بعد أزمتها واتهامها بحيازة المخدرات: "مصدومة ومقهورة وبنتظر العدل يسود"

أصالة لإليسا عن كليبها الجديد: "بطلة كالعادة".. وهكذا ردّت عليها

أصالة تستعد لقديم جزء جديد من برنامج "صولا" .. تعرّف على التفاصيل