أصالة تستعد لقديم جزء جديد من برنامج "صولا" .. تعرّف على التفاصيل

أصالة تستعد لقديم جزء جديد من برنامج "صولا" .. تعرّف على التفاصيل

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:45 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:50
أصالة أصالة
تستعد المطربة أصالة نصري حاليا لتصوير جزء جديد من برنامجها الغنائي "صولا"، والذي قدّمت منه 3 مواسم سابقة، استضافت فيها عدد كبير من نجوم الغناء من كل أنحاء الوطن العربي.

وسيغلب على الجزء الرابع والجديد من برنامج "صولا" الأجواء الخليجية، إذ ستستضيف فيه عددا كبيرا من نجوم الخليج خلال حلقاته، والمقرر تصويرها خلال نهاية العام الجاري، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

ومن أبرز الفنانين الذين أعطوا موافقة مبدئية على الحضور لتسجيل حلقات البرنامج عبد المجيد عبد الله، وكاظم الساهر، وأحلام، ونوال الكويتية، ومحمد عبده، ورابح صقر.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر حفلات أصالة نصري الفنية كانت في البحرين، حيث أحيت هناك حفل زفاف الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وكانت السلطات اللبنانية أوقفت أصالة نصري في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو الجاري، بسبب العثور على كمية من المخدرات معها أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لقناة "سكاي نيوز عربية"، أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تمّ العثور عليها من المرجّح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الإتجار بها.

وتمّ الإفراج عن المطربة السورية أصالة نصري بضمان محل إقامتها، ووصلت إلى القاهرة صباح الإثنين 26 يونيو الجاري.

إقرأ أيضا

بالفيديو- أصالة تؤدي تمرينات شاقة في "الجيم"

هذه الأغنية ساعدت أصالة على تخطي محنتها

صورة- أصالة تفضي إجازة في الساحل الشمالي بصحبة أسرتها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"