هذه الأغنية ساعدت أصالة على تخطي محنتها

هذه الأغنية ساعدت أصالة على تخطي محنتها

وائل عادل | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 3 يوليو 2017 - 21:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 4 يوليو 2017 - 19:1
أصالة أصالة
كشفت المطربة السورية أصالة أن أغنيتها الجديدة هي التي ساعدتها في تخطي محنتها في الأيام السابقة، بعد توقيفها في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات.

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور Instagram: "أبشر وتمّ هي الأغنية التي شفت روحي في هذه الأيّام من قسوة لم أعتد عليها ولن..الموسيقى شفاء الروح، وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبة".

وأضافت: "كلماتها تمشي بي طريقاً رسمه لحن جعل الطريق أجمل. ذكرياتنا أغاني توثّقها والأغاني تحلّيها.. كلّ يوم أصحى أدندنها وكلٌّ ليلة أنام وأنا أغنّيها. أبشر وتمّ فيها أنا اسمعوها كما أنا أسمعها، لأنَّ بعضاً من روحي فيها".

واستكملت: "أشكر كاتبها الأمير بدر بن محمد وصديقي الذي لحّنها عبد العزيز المعنّى صاحب الصوت الملائكي والمشرف على أدائي، والموهوب الذي وزّعها خالد عز. وأشكر كلّ من أحبّها مثلي".

إبشر وتمّ هي الأغنيه التي شفت روحي في هذه الأيّام من قسوة لم أعتاد عليها ولن ... الموسيقى شفاء الروح ، وأغنيتي هذه هي صديقتي الحبيبه ... كلماتها تمشي بي طريقاً رسمه لحن جعل الطريق أجمل ... ذكرياتنا أغاني توثّقها والأغاني تحلّيها... كلّ يوم أصحى أدندنها وكلٌّ ليلة أنام وأنا أغنّيها ... إبشر وتمّ فيها أنا إسمعوها كما أنا أسمعها ، لأنَّ بعضاً من روحي فيها ، أشكر كاتبها الأمير بدر بن محمد وصديقي الذي لحّنها عبد العزيز المعنّى صاحب الصوت الملائكي والمشرف على أدائي ، والموهوب الذي وزّعها خالد عزّ ... وأشكر كلّ من أحبّها مثلي #اصالة #أبشر_وتم .. لينك استماع الأغنية في البايو 👆🏻

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on



تجدر الإشارة إلى أن السلطات اللبنانية أوقفت أصالة نصري في مطار بيروت، يوم الأحد 25 يونيو الماضي، بسبب العثور على كمية من المخدرات معها أثناء مغادرتها لبنان.

وأكدت مصادر أمنية لـ "سكاي نيوز عربية" أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تمّ العثور عليها من المرجّح أن تكون للاستعمال الشخصي وليس الإتجار بها.

وتمّ الإفراج عن المطربة السورية أصالة نصري بضمان محل إقامتها، ووصلت إلى القاهرة صباح الإثنين 26 يونيو الماضي.

طالع أيضا

"سكاي نيوز": توقيف أصالة في مطار بيروت بتهمة حيازة المخدرات

منى زكي تدافع عن أصالة: أنت أكبر من الحاقدين

صورة - أول تعليق من أصالة بعد إتهامها بحيازة المخدرات

صورة- أصالة تفضي إجازة في الساحل الشمالي بصحبة أسرتها

أصالة بعد أزمتها واتهامها بحيازة المخدرات: "مصدومة ومقهورة وبنتظر العدل يسود"

تعرف على عقوبة أصالة في حال إدانتها بتعاطي المخدرات

هل أصيب جمال سليمان بجلطة قلبية إثر سماعه خبر القبض على أصالة؟

كلمات متعلقة أصالة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"