محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 7 يوليو، 2017 | آخر تحديث:
مسرح مصر

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة "MBC مصر" عن إتاحة فرصة لحضور عروض إحدى عروض "مسرح مصر" مجانا، وذلك بمناسية وصول الصفحة الرسمية على موقع Facebook إلى 20 مليون متابع.

وحول تفاصيل الفرصة كتب مسؤولو الصفحة إن بإمكان أي شخص أن يذهب مع صديقه إلى "مسرح مصر" مجانا، بشرط أن يعمل مشاركة Share لهذا المنشور Post عبر صفحته مع عمل Tag لصديقه الذي يرغب في أن يصطحبه معه، وسيتم إجراء اختيار عشوائي لاختيار الفائز.


وعادت عروض فرقة "مسرح مصر" من جديد مع أول أيام عيد الفطر، والتي ستستمر لموسم كامل، يحضره محبو عروض الفرقة ونجومها.

ودائما ما يشارك مؤسس الفرقة الممثل أشرف عبد الباقي صورا من عروضها، ليحمّس الجمهور لحضورها مباشرة على المسرح، وكان أحدثها صورة يظهر فيها مع بطل جديد في فرقته، وهي لقرد "نسناس" شاركه في أحد العروض، ليمازح جمهوره ويكتب أن هذا "النسناس" هو بطل الموسم الجديد.


وتجدر الإشارة إلى أن عروض "مسرح مصر" تُعرض على خشبة مسرح فندق "جراند نايل تاور"، وهي من بطولة أشرف عبد الباقي، وفريقه من الشباب، المكوّن من على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر مصطفى متولي، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، ويعاونه في الإخراج سامح عبد السلام، ومصطفى حسن.

إقرأ أيضا:

تعرف على موعد أولى عروض الموسم الجديد من "مسرح مصر"

بالفيديو- شاهد كيف احتفل أبطال "مسرح مصر" بعيد ميلاد عادل إمام الـ 77