نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 30 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
بوراك أوجيفيت وفهرية أفجين

ما أن انتشرت الصور الأولى من حفل زفاف الثنائي التركي الممثل بوراك أوزجيفيت الشهير بـ "بالي بيك" والممثلة فهرية أفجين المعروفة باسم "نجلاء"، إلا وكان هناك حالة جدل كبيرة وخلافات بين جمهور فهرية وجمهور الممثلة التركية نسليهان أتاجول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان الزفاف.

واتهم جمهور نسليهان فهرية بأنها قامت بتقليد فستان زفاف نسليهان، وأن فستانها يُشبهه كثيرا، خاصة بعدما تحدث مصمم الفتسان أن فهرية هي من قامت بتخيل الفتسان وطلبه بهذا الشكل.



جمهور فهرية دافع عنها وأن الفستان لا يُشبه فستان نسليهان، وحتى إن تشابها فهذا لأنه موضة رائجة وليس للتقليد.

ولم تتوقف اتهامات جمهور ناسليهان لفهرية عند الفستان وحسب، بل لإطلالاتها كلها وللشكل العام للعروسين، كما اتهمومها بأنها قلدتها في فكرة تبديل الفستان.

ففي حفل زفاف نسليهان قامت بتغيير فستانها وارتدت فستان أخر، ونفس الأمر حدث مع فهرية، كذلك تحدثوا أن فهرية استعانت بنفس مصفف الشعر وخبيرة التجميل ليهتموا بإطلالاتها.

الأمر لم يتوقف عند جمهور فهرية ونسليهان سواء التركي والعربي فقط، بل حتى الصحافة التركية قامت بعقد مقارنات بين الإطلالاتين.

جدير بالذكر أن ناسليهان كانت بطلة آخر مسلسلات بوراك "حب أعمى" ولكنها لم تحضر حفل زفافه للخلافات الموجودة بينهما والتي يتحدث عنها الجميع منذ تصوير المسلسل وأنهما لا يتحدثان سويا إلا وقت التصوير فقط.

وأقيم مساء أمس حفل زفاف بوراك وفهرية في قصر مُطل على مضيق البوسفور، وحضر الحفل مجموعة من الفنانين الأتراك منهم كينان أميرزالي أوغلوا وزوجته الممثلة سينام كوبال، والممثل كرم بورسين وحبيبته سيرناي ساريكايا، وغيرهم.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل زفاف الثنائي التركي بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

بوراك أوزجيفيت يتحدث عن موعد زواجه.. وجمهوره العربي يلاحقه في اسطنبول

الصور الأولى من حفل الخطوبة الرسمية لـ بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

21 صورة توضح تطور علاقة الحب بين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين.. من التمثيل إلى الواقع ثم الزواج

رجل أعمال عربي يعرض على بوراك أوزجيفت وحبيبته قضاء شهر العسل في مدن عربية.. بمبلغ مالي كبير