بوراك أوزجيفيت يتحدث عن موعد زواجه.. وجمهوره العربي يلاحقه في إسطنبول

بوراك أوزجيفيت يتحدث عن موعد زواجه.. وجمهوره العربي يلاحقه في إسطنبول

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 17:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 أبريل 2017 - 17:42
بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين
اصطحب الممثل التركي بوراك أوزجيفيت المعروف عربيا باسم "بالي بيك" حبيبته الممثلة التركية فهرية أفجين ليتناولا وجبه الإفطار سويا.

وبعد فترة جلسا فيها وتحدثا، خرجا ليجدا الصحافة التركية في انتظارهما، وبالطبع كان أول سؤال يوجه إليهما هو الاستفسار عن موعد حفل زفافهما.

بوراك وفهرية

وقال بوراك إن حفل زفافهما سيكون في الصيف المقبل، وهما يفكران في شهر يونيو، وأنهما سيقيمان حفل الزفاف في إسطنبول نظرا لانشغالهما بأعمالهما، فلن يسافرا إلى الخارج أو حتى إلى ألمانيا حيث تعيش أسرة فهرية.

ولم تكن الصحافة التركية هي الوحيدة التي تنتظر خروج فهرية وبوراك، فجمهورهما العربي كان يتابعهما ويعلم بوجودهما في هذا المطعم، وانتظرهما طويلا حتى يخرجا ويتحدثان معهما ويلتقطان الصور التذكارية.

بوراك وفهرية

وما كان من بوراك وفهرية إلا الترحيب بجمهورهما فلم ينزعجا أو يذهبا مسرعين، بل وقفا طويلا والتقطا الكثير من الصور معهم.

بوراك وفهرية

بوراك وفهرية

بوراك وفهرية

وبدأت قصة حبه بوراك وفهرية من خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة" أو كما تم دبلجته عربيا باسم "طائر الحب" وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى الواقع، وبعد المسلسل تشاركا في بطولة فيلم سينمائي لتستمر علاقتهما حتى الآن.

اقرأ أيضا:

الصور الأولى من حفل الخطوبة الرسمية لـ بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين

21 صورة توضح تطور علاقة الحب بين بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين.. من التمثيل إلى الواقع ثم الزواج

رجل أعمال عربي يعرض على بوراك أوزجيفت وحبيبته قضاء شهر العسل في مدن عربية.. بمبلغ مالي كبير


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"