نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
إياد نصار

انتشرت أمس الأربعاء 28 يونيو الجاري صور جديدة للمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، والتي يطلّ فيها بشكل مختلف عن المظهر الذي اعتاد الجمهور عليه، سواء في تصفيفة الشعر، أو الماكياج، أو لجوئه لبرنامج تحسين الصور "الفوتوشوب".

أيضا جاء شعبان عبد الرحيم مختلفا في ملابسه؛ فارتدى ملابس طبيعية في جلسة التصوير الجديدة، وليست أزيائه المعتادة ذات الألوان المتعددة، ما جعل الجمهور يشعرون بأن أمامهم شخص آخر.

ومع رواج جلسة التصوير على مواقع التواصل الاجتماعي، شعر بعض من جمهور الممثل الأردني إياد نصار أن شعبان عبد الرحيم اأصبح يُشبهه بعض "اللوك" الجديد، وأنه يحاول التغيير ليصبح نجم تُحبه الفتيات.

وعلم إياد نصار بتشبيه بعض جمهوره له بشعبان عبد الرحيم في إطلالته الجديدة، ليرد عليهم بطريقة ساخرة، وقام عبر حسابه على Instagram بنشر صورة لشعبان عبد الرحيم ومكتوب عليها :"شعبان هو عامل فيها إياد نصار"، وعقَب عليها قائلا: "أنا عضّيت شعبولا"، وكأنه هو من تسبب في التحوّل الكبير لشكل شعبان.


وشارك إياد نصار في سباق الدراما الرمضاني 2017 بمسلسل "هذا المساء"، وهو من بطولة أروى جودة، وسمر مرسي، وأحمد داود، ومحمد فراج، وحنان مطاوع، وهو من إخراج تامر محسن، الذي كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- إياد نصار لا يرى نفسه وسيما وأن هؤلاء الممثلين يفوقونه وسامة

بالفيديو- إياد نصار: أرفض الظهور في برامج المقالب ولكني احترمها

أبرز 13 تصريحا لإياد نصار حول طفولته وزوجته وأبنائه.. والدي كان يراني فاشلا