بالفيديو- إياد نصار: أرفض الظهور في برامج المقالب ولكني احترمها

بالفيديو- إياد نصار: أرفض الظهور في برامج المقالب ولكني احترمها

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 15:59 | آخر تحديث: الخميس ، 15 يونيو 2017 - 15:59
إياد نصار إياد نصار
تفاعل الممثل إياد نصار مع جمهوره عبر حسابه على موقع Twitter، والتقى بهم مباشرة وتلقى أسئلتهم عبر وسم حمل اسمه، وحاول الإجابة على أغلب الاسئلة التي جاءت له.

ووُجه لإياد سؤال عن رأيه في برامج المقالب وهل من الممكن أن نراه ضيفا فيها ؟

وأجاب إياد إنه يحترم هذه البرامج، لكنه لا يقتنع بها للممثلين لأن الممثل في النهاية بني آدم إذا وضع في موقف يجعله يغضب سيغضب وينفعل.

أما عن ظهوره بها فقال إنه عندما يتصل به أي أحد للظهور في برنامج يسأل ويتأكد إن كان برنامج مقالب ويعتذر ولا يظهر فيها، ويحاول الابتعاد والهرب منها، واضاف أنه يعترض على هذه النوعية من البرامج.




كما جاء لإياد سؤال حول إمكانية تفديمه لدور كوميدي، وقال إنه يفكر في هذا الأمر، وأنه قام بتجربة تقديم الكوميدي من خلال مشاركته في برنامج "SNL بالعربي"، وهو يبحث عن الدور والنص المناسب له، مشيرا إلى أنه يستمتع بأي نوع درامي يقدمه المهم أن يكون مناسب له.




اقرأ أيضا:

بالفيديو- إياد نصار لا يرى نفسه وسيما وأن هؤلاء الممثلين يفوقونه وسامة

أبرز أحداث الحلقة الخامسة من "هذا المساء"..هل وقع "سمير" في الحب بعيدا عن "نايلة"؟
6 معلومات عن الطفلة ملك عاصم المشاركة في"هذا المساء" .. شاركت في إحدى عروض "مسرح مصر"
أبرز أحداث الحلقة الرابعة من "هذا المساء".."نايلة" تطلب الانفصال عن "أكرم"

كلمات متعلقة إياد نصار
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"