أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
بن أفليك

على الرغم أن فيلم The Accountant الصادر في نهاية العام الماضي لم يحقق إيرادات عالية في شباك التذاكر الأمريكي، إلا أن أرقامه كانت مُرضية مقارنة بالميزانية المخصصة له.

ولهذا قررت شركة Warner Bros التفاوض مع الممثل الأمريكي بن أفليك، لإنتاج جزء ثاني، يشترك فيه معظم فريق عمل الجزء الأول، وعلى رأسهم المخرج جافن أوكونور والسيناريست بيل دوبوك.

وتدور أحداث فيلم The Accountant حول "كريس"، وهو محاسب قضائي وقانوني مشهود له بالبراعة والنزاهة والكفاءة، ومصاب بمرض التوحد، يخوض معارك مثيرة وصراعات عدة، يحاول من خلالها الكشف عن التلاعب الذي يتم في السجلات المالية لصالح بعض العملاء الفاسدين.

وبحسب ما ذكر موقع Yahoo Movies، فإن أبعاد شخصية "كريس" يمكن أن تساعد على إنتاج المزيد من الأفلام والقصص. فهو تلقى تدريبا عسكريا منذ الصغر للدفاع عن النفس، ولا يقبل الحصول على نقود مقابل الخدمات الذي يقدمها، وإنما يأخذ في المقابل هدايا غير تقليدية، مثل قصص مصورة نادرة، أو لوحات فنية تحمل اسم أشهر الرسامين.

وتجدر الإشارة إلى أن فيلم The Accountant حقق إيرادات بلغت 155 مليون دولار، فيما تقدّر ميزانيته بـ 44 ملايين دولار. وكان بن أفليك شارك العام الماضي بفيلم آخر يحمل اسم Live By Night، لكنه أخفق في شباك التذاكر، محققا 22 مليون دولار فقط، بعدما تكلّف 65 مليون دولار.

ومن المقرر أن يُطرح لبن أفليك فيلم Justice League، في نهاية شهر نوفمبر المقبل، والذي يجسّد فيه شخصية البطل الخارق "باتمان"، ويعتبر الفيلم تكملة لأحداث فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice، والذي عُرض في 2016.

إقرأ أيضا

انفصال بن أفليك وجينيفر جارنر رسميا
#أوسكار_2017.. صورة- بن أفليك ومات ديمون على مسرح الأوسكار بعد 20 عاما
بن أفليك يكشف تعافيه من الكحوليات بعد أن ظل مدمنا لها لسنوات