مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
30 يوم

تمكنت قناة DMC من طرح الحلقة الـ 30 من مسلسل "30 يوم" عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube رغم إعلان منتجة المسلسل في وقت سابق عن تأجيل طرحها.

وعلى ما يبدو أن عيد الفطر أربك خريطة برامج قناة DMC مما اضطر المنتجة أن تعلن عن تأجيل الحلقة، إلا أنها سرعان ما حذفت المنشور الذي نشرته عبر حسابها على موقع Facebook بعد أن تمكنت القناة من طرح الحلقة على YouTube.

وكانت المنتجة مها سليم قد أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن تأجيل عرض الحلقة الـ30 والنهائية من مسلسل "30 يوم".

وكتبت مها سليم "الحلقة الـ ٣٠ من مسلسل ٣٠ يوم يوم الثلاثاء الساعه ٨ علي dmc العامة".

وكان آسر ياسين أكد في حواره مع FilFan.com أن هناك مفاجأة كبيرة في الحلقة الـ 30 من المسلسل أي في نهايته، وهي الحلقة التي ينتظرها الجمهر بفارغ الصبر.

ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

اقرأ أيضاً

آسر ياسين يضع تصويتا لجمهوره حول توقعاتهم لنهاية مسلسله الغامض "30 يوم"

حوار "في الفن" - آسر ياسين : مفاجأة غير متوقعة في الحلقة الأخيرة من "30 يوم".. وهذا رأي في باسل الخياط

هل وليد فواز متآمر مع باسل خياط ضد آسر ياسين في "30 يوم"؟ 6 ملاحظات تفتح باب الشك

صورة مثيرة للشكوك- هل آسر ياسين هو باسل خياط في "30 يوم"؟