أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
جنيفر لورانس وسنوب دوج وكيريستن دانست

أعلنت غرفة التجارة المحلية بلوس أنجلوس، عن قائمة الفنانين الذين سيحصلون على نجمة بممر الشهرة في هوليوود لعام 2018.

وشملت القائمة عدد من نجوم الصف الأول في السينما والتليفزيون، من بينهم جنيفر لورانس، وكيريستن دانست، وتاراجي بي. هينسون، وجاك بلاك، ومارك هاميل، بالإضافة إلى الشخصية الكارتونية ميني ماوس.

وأيضًا المؤلف والمنتج رايان مورفي المعروف بمسلسلات American Horror Story وGlee، والكاتبة والمنتجة شوندا رايمز صاحبت مسلسلات Grey's Anatomy و Scandal.

وفي مجال الموسيقى، وقع الاختيار على مجموعة من الفنانين، منهم المغني سنوب دوج، والمغنية كاري أندروود، فيما كان الممثل والملحن لين مانويل ميراندا من بين المختارين في فئة الأداء المسرحي.

يشار إلى أن الحاصل على النجمة عليه أن يتبرع بـ 40 ألف دولار أمريكي لصالح دار التراث التاريخي لهوليوود، وذلك للحفاظ على النجمة وصيانة المعلم الأثري، بحسب ما ذكر موقع الإذاعة البريطانية BBC.

تعرف على القائمة كاملة:

في السينما:

جاك بلاك، وكيرستين دانست، وجيف جولدبلوم، وأف. جاري جراي، ومارك هاميل، وجنيفر لورانس، وجينا لولوبريجيدا، وميني ماوس، ونيك نولتي، وزوي سالدانا.

في التليفزيون:

أنتوني أندرسون، وجيليان أندرسون، وليندا كارتر، وسيمون كاول، وروبول تشارلز، وتاراجي بي. هنسون، وإريك ماكورماك، وريان ميرفي، ونيسي ناش، وماندي باتينكين، وشوندا رايمز، والراحل ستيف إيروين.

في الموسيقى:

ماري جي بلايج، وريتشارد برانسون، وبيتولا كلارك، وهاري كونيك جونيور، ومغني الراب أيس تي، وسنوب دوج، وكاري أندروود، ويرد أل يانكوفيتش.

في الراديو:

ستيف جونز

في المسرح:

تشارلز أزنافور، ولين مانويل ميراندا والراحل بيرني ماك.

إقرأ أيضا:

تعرف على آراء النقاد في فيلم Wonder Woman.. أخيرًا DC تصنع فيلمًا يستحق المشاهدة

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم توم كروز The Mummy.. لأول مرة المومياء شخصية نسائية

آراء النقاد في الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean.. أداء جوني ديب يحتاج إلى مراجعة وهذه عيوب الأجزاء السابقة