مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل طاقة نور

شهدت الحلقات 26 و27 من مسلسل "طاقة نور" من بطولة هاني سلامة الكثير من الأحداث، والتي يستعرضها FilFan.com في السطور التالية:

1- اقتحام "شعبان" منزل "ناريمان" شقيقة "ليل" وسرقة الذهب الخاص به ولكنه يفشل في قتل "ناريمان" بعد هروبها في آخر لحظة من البلكونة بمساهدة الصحفي "باهر" وقام بتوصيلها لـ "ليلى" بناء على طلب "ليل".

2- قام الخفير الخاص بمنزل الخشن بإلقاء القبض على "ملاك" زميل "خلف" الذي كان ينتظره وهو يزور زميلته "منه" الخشن وقام والدها بتعذيبه بشده مع هروب زميله "خلف".

3- عودة "أشرف" لزوجته "كاميليا" التي تجبره على الزواج رسميا بها بعدما طردته زوجته الاولى.

4- تتدهور الصحة النفسية لـ"انجي" للغاية وتتخيل ابنتها في كل مكان.

4- زيارة "ناجي الخشن" لمنزل "ملاك" بعد معرفته باقتحامه منزل عمه وادعاءات قصة حبه هو وابنة عمه "منة"، وبعدها يقوم بإشعال فتيل الفتنة بين المسلمين والمسيحيين في الصعيد، وهو ما ينتج عنه معركة قوية بين الطرفين.

5- زيارة "ليل" للحارة ومحاولة العثور على معلومات من "صهيوني" تفيد بمكان اختفاء شعبان، فيتوجه لـ "نبيلة طنطاوي" وينصحها بالإبتعاد عن شقيقته وعندما يرفض امرها بالقتل تتوعده بالإنتقام.

6- اقتحام "ناجي الخشن" لمنزل " ملاك" وتعذيب والده فضلا عن تهجير المسيحيين من القرية.

ومسلسل " طاقة نور" من بطولة هاني سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، وحمزة العيلي، وجيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

إقرأ أيضا

4 نقاط تلخص الحلقة 23 من "طاقة نور" .. نانسي تبدأ انتقامها من ابراهيم الجيار
4 نقاط تلخص الحلقة 22 من " طاقة نور" .. هاني سلامة يهرب من السجن
5 نقاط تلخص الحلقة 21 من " طاقة نور " .. هاني سلامة يحاول انقاذ زوجته
٥ مشاهد تلخص الحلقة 20 من "طاقة نور".. اختطاف ميس حمدان
4 مشاهد تلخص الحلقة الـ 19 من " طاقة نور" .. وليد فواز يكسر قلب شقيقته