4 نقاط تلخص الحلقة 22 من " طاقة نور" .. هاني سلامة يهرب من السجن

4 نقاط تلخص الحلقة 22 من " طاقة نور" .. هاني سلامة يهرب من السجن

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 17:27 | آخر تحديث: الأحد ، 18 يونيو 2017 - 17:27
مسلسل طاقة نور مسلسل طاقة نور
شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل "طاقة نور" الكثير من الأحداث التي يستعرضها لك موقع FilFan.com في السطور التالية.

1-ينجح "حمادة التيتي" في تهريب "ليل" عند وصول قوة البوليس، في الوقت الذي تصل فيه "انجي" لمنزلها وعندما يصل ضابط الشرطة تخبره "انجي" أن "ليل" هو من قام بقتل "رامي" لأنه كان يحاول إنقاذها.

2-تقوم "ليلى" بإنقاذ "ليل" من منزل "كروان" بمساعدة "سامية" على أن يظهر الأمر وكأنه هروب في الوقت الذي يتم فيه القبض على "حمادة التيتي" و"كروان".

3-تصرح "ليلى" بحبها لـ "ليل" ولكنه ينصحها بالإبتعاد عنه ولا تقابله مرة اخرى ووافقت "ليلى" وطلبت منه أن تقضي معه هذا اليوم واصطحبها "ليل" لمسجد السيدة نفيسة وأثناء عودتهما تقلي الشرطة القبض على "ليل".

4-ويدخل "ليل" الحجز وهنا يلتقي بـ "حمادة التيتي" ويطلب منه أن يخبره الحقيقة فأخبره "حمادة التيتي" أن "نبيلة طنطاوي" وراء ما حدث له، وبعدها يهرب "ليل" من السجن بمساعدة الضابط.

5 نقاط تلخص الحلقة 21 من " طاقة نور " .. هاني سلامة يحاول انقاذ زوجته

٥ مشاهد تلخص الحلقة 20 من "طاقة نور".. اختطاف ميس حمدان

4 مشاهد تلخص الحلقة الـ 19 من " طاقة نور" .. وليد فواز يكسر قلب شقيقته

4 مشاهد تلخص الحلقة 17 من " طاقة نور" .. هاني سلامة ينقذ حنان مطاوع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"