أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
باسم مُغنية

مع توالي حلقات مسلسل "لا تطفئ الشمس" بدأت بعض مشاكل أفراد العائلة في الحل، وهذا ما ركزت عليه الحلقة السابعة والعشرون التي عُرضت أمس الخميس 22 يونيو.

والمسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 27 في السطور التالية:

1-تلتقي "إنجي" بزوجها "يوسف" وتشجعه على قبول عرض "نديم"، لكنه يرفض معتبرًا أن خسارة المشروع تعد أقل ثمن ممكن أن يدفعه بعد ما فعله بها. ويخبرها أن "نديم" قرر الانتقام منه مستغلًا كافة الشروط الجزائية في العقد التي يمكن قد تصل حد السجن.

2-تشعر "إنجي" بالذنب تجاه "يوسف" وتقرر لقاء "نديم" دون علمه، لكنه يتعامل معها بجفاء شديد ويلومها على قرار ابتعادها عنه، ويُصر على الانتقام من زوجها حتى لا يخرج خسران كل شيء بسببها.

3-بدأت "آية" في استعادة توازن حياتها بعد الطلاق، إذ قررت العودة إلى التركيز في الموسيقى والانضمام إلى فرقة موسيقية مع عدد من الأصدقاء من بينهم "شادي".

4-تكشف "آية" لشقيقها "أدم" عن حبها لـ"شادي"، لكنه يطلب منها ألا تتسرع لأنها غير مستعدة في الوقت الحالي، كما أن هذه الخطوة يمكن أن تتسبب في خسراتها لصديق عمرها إلى الأبد.

5-بعد تحسن علاقتهما، تكشف "فيفي" لـ"آية" عن سبب رفضها للحب والذي يرجع إلى صدمة عاطفية تعرضت لها وهي صغيرة، فتطلب منها شقيقتها أن تحب نفسها أولًا حتى تتمكن من استيعاب أنها شخصية جيدة وأن الجميع يحبها.

6- تقرر "فيفي" الذهاب إلى الدكتور سعد في منزل ابنة شقيقته لحضور حفل عيد ميلادها، وكي تتقرب منه مرة ثانية.

7-يرى "أدم" شقيقه "أحمد" وهو يسهر ويتعاطي المخدرات في ملهى ليلي، فيتدخل لمنعه لكن "أحمد" يثور عليه ويكاد يخنقه، فيضطر "أدم" للابتعاد عنه.

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"

7 معلومات عن الممثل اللبناني باسم مُغنية- "نديم" في مسلسل "لا تطفئ الشمس".. بطل في الكاراتيه