أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
لا تطفئ الشمس

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، تطورات في حياة العائلة مع عودة "أدم" إلى المنزل.

والمسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 26 في السطور التالية:

1-تتقرب "توفي" من "حبيبة" وتعلمها قيادة السيارات، وبالتالي تبدأ حبيبة في كشف أسرار العائلة أمامها، ينزعج "أدم" من زوجته بسبب عدم كتمانها للأسرار ويخاصمها ثم يعاود الحديث معها بعد ذلك.

2-تعود الأم من السفر، وتعلم من ابنتيها "آية" و"إنجي" أنهما قررا الطلاق ولكن دون إخبارها عن السبب، كما تجد أن "أحمد" قد ترك المنزل بسبب عودة "أدم" وزوجته.

3- عندما تتصل بـ"أحمد" يكذب عليها ويقول إنه متواجد في الإسكندرية، بينما هو يقيم في شقة الممثلة "ليلة" ويبدو عليه رغم تفاعله مع حياته الجديدة، إلا أنه غاضب من نفسه.

4-يرسل "نديم" رسالة إلى "إنجي" كي يلتقي بها، وبالفعل يتقابلان لكنها تتعامل معه بجفاء وتطلب منه الابتعاد عن حياتها والتوقف عن التدخل في شئونها هي وزوجها "يوسف"، كما تخبره أنها لم تحبه يومًا وأنها فقط كانت في حاجة إلى من يساندها.

5-تغيرت معاملة "الدكتور سعد" مع "فيفي"، وتعمد أن يخبرها أنها الآن بمثابة شقيقته، وشكرها على اهتمامها بابنة أخته.

6-تتحدث المربية "بسيمة" مع الأم وتطلب منها التعامل برفق مع "حبيبة" ومسامحتها، وبالفعل تغيّر الأم طريقتها مع زوجة "أدم" وتحتضنها.

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"

7 معلومات عن الممثل اللبناني باسم مُغنية- "نديم" في مسلسل "لا تطفئ الشمس".. بطل في الكاراتيه