أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
أمينة خليل في "لا تطفئ الشمس"

كشفت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل "لا تطفئ الشمس"، عن عدد من التطورات في حياة أفراد العائلة، خصوصا مع عودة معظمهم إلى المنزل مرة ثانية للإقامة معا.

والمسلسل مأخوذ عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي المصري إحسان عبد القدوس، صدرت في سنة 1960، ومكونة من جزئين، وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ويلخص FilFan.com لقرائه أبرز أحداث الحلقة 25 في السطور التالية:

1) يقرر "الأسطى عدوي" معاتبة "آدم"، ولومه على عدم تحمّل مسئولية زوجته "حبيبة"، وموافقته على قرار الإجهاض، ويطالبه بإثبات تمسكه بها بعد عودة العلاقات بينه وبين عائلته.

2) يشعر "آدم" بالغضب من "حبيبة" لأنها تتحدث مع الآخرين عن حياتهما الخاصة وتكشف أسرارهما، ويقترح عليها الانتقال من منزل شقيقها "عدوي" إلى منزل عائلته، فتوافق.

3) يقرر "أحمد" ترك منزل العائلة فور علمه بخبر عودة "آدم" وزوجته، ويرحل وهو غاضب دون توجيه أي كلمة إلى شقيقه الصغير.

4) بعد المكالمات التي أجرتها "فيفي" من رقم مجهول لإفساد العلاقة بين الدكتور سعد والطالبة الجديدة، تكتشف أن الفتاة هي ابنه شقيقة "سعد"، فتحاول التقرّب منها وكسب ودها.

5) بعد اتفاقها على الطلاق من "نادر"، تعود "آية" إلى منزل العائلة مستغلة فرصة غياب الأم بعد زواجها من "عبد السلام"، وتخبر أشقائها بالقرار.

6) يلتقي "يوسف" بـ "نديم"، ليخبره أنه على علم بشعوره الحقيقي تجاه "إنجي"، ويطالبه بإلغاء الشراكة بينهما، والخروج من حياته حتى لا ينفصل عن زوجته. يرفض "نديم" معتبرا أن "يوسف" لا يحب زوجته لأنه وافق على استغلالها من أجل مشروعه، كما أنه لم يساندها في المواقف الصعبة التي واجهتها. وتنتهي الحلقة بعرض يقدمه "نديم" لـ "يوسف"، وهو أنه سينفذ المشروع ويكتبه باسمه، مقابل طلاقه من "إنجي".

إقرأ أيضا:

لمتابعة أفضل لـ "لا تطفئ الشمس"- نرصد لك أوجه الشبه والاختلاف بين الرواية والمسلسل .. شخصيات جديدة وتغيير في مسار الأبطال

هكذا رد تامر حبيب على نقد ماجدة خير الله لمسلسل "لا تطفئ الشمس"

56 عاما تحول صاحب فكرة استئجار السيارات الملاكي لسائق بها في "لا تطفئ الشمس"

7 معلومات عن الممثل اللبناني باسم مُغنية- "نديم" في مسلسل "لا تطفئ الشمس".. بطل في الكاراتيه