مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر في مسلسل "هربانة منها"

تبدأ أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل "هربانة منها"، بخطبة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر، وخلال الخطبة يكشف والدها أنها فتاة يطاردها النحس، وأن أي شخص يتقدّم لخطبتها يموت بعدها، فيحاول أهل خاطر التهرب من الزواج، ولكنه وهو الذي يعمل خبير التنمية البشرية يحاول أن يقنعهم بأن هذه الأحداث مجرد صدف وأقدار.

بعدها يذهب "الثنائي" لشراء شبكتهما وحدهما، بعد تعرّض والديه للكسور والكدمات، إثر سقوطهما من على السلالم في منزل العروس، وفي الطريق يكتشف العروسان أن الصاغة تمّت سرقتها، وبعدها يتم اختطافهما بطريق الخطأ من قبل عصابة تبحث عن امرأة وعشيقها.

ينهار مصطفى خاطر من اختطافه، ويتهم ياسمين عبد العزيز بأنها نحس، وأن كل ما يحدث بسببها، ويتفق الإثنان على أن تقوم ياسمين بإلهاء الخاطفين، بينما يستعين هو بأحد الضباط، ولكن يتضح أنه شرطي مرور، ويفشل في إقناع العصابة بأنه من أفرادها، ويكتشفه أفراد العصابة ويقيّدونه برفقة ياسمين وخاطر.

يقيم والد ياسمين عبد العزيز العزاء للعروسان، بعد أن فقد الأمل في العثور عليهما، ما يتسبب في صدمة لوالدي العريس، في الوقت الذي يكتشف فيه رئيس العصابة أن هؤلاء ليسوا المطلوبين، ليتم الإفراج عنهم من أيدي العصابة.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

إقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة الـ 17 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز المتحررة
أبرز أحداث الحلقة الـ 15 من "هربانة منها" .. ياسمين عبد العزيز زوجة البواب
أبرز أحداث الحلقة الـ 14 من " هربانة منها ".. خطط ياسمين عبد العزيز لإفساد زواج طليقها