وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 8 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
آسر ياسين وباسل خياط في "30 يوم"

بعد مرور أكثر من 10 أيام على السباق الرمضاني وسعي بعض المشاهدين إلى تحويل بوصلتهم إلى مسلسلات أخرى خاصة مع ثبات الأحداث في المسلسلات التي يتابعونها، إليك ٦ أسباب تدفعك لتحويل بوصلتك إلى "30 يوم".

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"

مازال أمامك فرصة لأن تنقذ نفسك من أحد المسلسلات المملة التي تشاهدها، وبالتأكيد مسلسل "30 يوم" سيكون خير بديل، وفيما يلي يقدم لك FilFan.com أهم الأسباب التي تدفعك لاتخاذ هذه الخطوة.

1) مازال هناك فرصة لفهم الأحداث

يمكنك أن تفهم أحداث مسلسل "30 يوم" من الحلقة الأولى، فهي تحتوي على كل شيء، شخص يجري تجربة على طبيب نفسي عنوانها "كيف تقتل إنسان ويظل على قيد الحياة"؟

2) وداعا للملل

بعيدا عن الملل في أحداث معظم المسلسلات الدرامية في رمضان والتطويل غير المفيد، "30 يوم" سيمنحك شعورا أنك تتابع مسلسل متصل منفصل في الأحداث، فكل يوم ضربة جديدة يوجهها "توفيق" لـ "طارق" وفي كل مرة تكون أضرارها جسيمة على حياته لدرجة أنك تتساءل كيف سيصمد حتى اليوم الأخير؟ فعلى عكس غيره من المسلسلات التي حدث واحد فيها قد يمتد لعدة حلقات، في "30 يوم" أنت على موعد مع ضربة جديدة في كل حلقة.

3) شخصية مرسومة بعناية

معظم المسلسلات العربية تجد فيها البطل يجسد نفس شخصيته الحقيقية بنفس ملامحه وطريقة كلامه المعتادة وكل ما يجتهد فيه أنه يمثل نفسه عندما يحزن أو يفرح أو يتعصب، لكن باسل خياط يجسد شخصية لا علاقة لها بـ باسل خياط.

مسلسل "30 يوم" من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، وبطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

وهو إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

طالع أيضا

في الحلقة العاشرة من "30 يوم"- آسر ياسين ينقذ مشروعه من الإزالة ونقل نجلاء بدر للمستشفى

في الحلقة التاسعة من "30 يوم"- القبض على آسر ياسين وباسل خياط يورّط شركائه الستة

في الحلقات السادسة والسابعة والثامنة من "30 يوم"- نجلاء بدر تتورط في جريمة قتل وآسر ياسين يستعيد علاقته مع زوجته

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

هذه توقعات نيللي كريم لمسلسل "30 يوم"