في الحلقة العاشرة من "30 يوم"- آسر ياسين ينقذ مشروعه من الإزالة ونقل نجلاء بدر للمستشفى

في الحلقة العاشرة من "30 يوم"- آسر ياسين ينقذ مشروعه من الإزالة ونقل نجلاء بدر للمستشفى

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 يونيو 2017 - 11:33
آسر ياسين في "30 يوم" آسر ياسين في "30 يوم"
مازالت ألاعيب باسل خياط المدمرة مستمرة ضد آسر ياسين، في أحداث الدراما النفسية والمشوقة "30 يوم، والتي يواصل FilFan.com رصد أحداثه طوال شهر رمضان المبارك.

ويلخص FilFan.com أحداث الحلقة العاشرة من "30 يوم"، والتي عُرضت الإثنين 5 يونيو الجاري:

1) تبدأ أحداث الحلقة بذهاب "طارق" أو آسر ياسين للشقة التي كان محتجزا بها على أنها مقر مكافحة المخدرات، ولكنه لم يتمكن من العثور على "سامح" أو باسل الخياط، الذي يدبّر له مكائد يومية.

2) يجتمع شركاء طارق الذين ظهرت ملفاتهم بالحلقة السابقة، بمقر مشروع المستشفى الاستثماري الخاص بهم، وأكد لهم أن مشكلة اليوم العاشر مرتبطة بالمشروع الذي يؤسسونه مع بعضهم البعض، لأن رأس ماله هو 10 ملايين جنيه.

3) تحضر الشرطة إلى مقر مستشفى "طارق"، لتخبره وشركائه بتنفيذ قرار إزالة لمبنى المسشفى لوجود مخالفات فى البناء، وتلقيهم اتصالين بوجود مشكلة في حساب المستشفى بالبنك، وكذلك مشكلة فى المعدات الطبية المستوردة للمستشفى.

4) ينجح "طارق" مع شركائه في وقف قرار إزالة مشروع المستشفى في اللحظات الأخيرة، بعد أن يتم الاتفاق مع البنك على رد قيمة قرض المستشفى كاملا، للبُعد عن الإجراءات القانونية، والاتفاق مع وزارة الصحة على إعادة المعدات الطبية إلى الشركة الأجنبية مرة أخرى، بعد تغيير المعدات المستلمة.

5) نقل "صافي" أو نجلاء بدر زوجة "طارق" الثانية إلى المستشفى، بعد تناولها لجرعة زائدة من المخدرات، في محاولة منها للانتحار، بسبب شعورها بالخوف بعد قتلها للمنتج الفني "مجدي" أو عماد رشاد أثناء هجومه عليها في مكتبه.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "30 يوم"


تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


ومسلسل "30 يوم" إنتاج مشترك بين شركة "سيلميديا" المملوكة للمنتجة مها سليم، وشركة "تريلر" لصاحبها المنتج أحمد سمير، وشركة "ماكس برودكشن" ويمثلها الدكتور تامر تمام، إذ تعاقدت الجهات المنتجة مع شركة "كلوك ورك تيمبيتشون" لمالكها السيناريست محمد أمين راضي، وإشراف على الكتابة أحمد شوقي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج حسام علي، ومن بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، ووليد فواز، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم وآخرون.

طالع أيضا

في الحلقات السادسة والسابعة والثامنة من "30 يوم"- نجلاء بدر تتورط في جريمة قتل وآسر ياسين يستعيد علاقته مع زوجته

لماذا قارن مستخدمو Twitter بين باسل خياط في "30 يوم" و"الجوكر"؟

هذه توقعات نيللي كريم لمسلسل "30 يوم"

في الحلقة الخامسة من "30 يوم"- آسر ياسين يحاول إنقاذ أقرب 5 أشخاص في حياته من قنبلة زرعها باسل خياط

7 ملامح تلخص الحلقة الثالثة والرابعة من "30 يوم"- آسر ياسين يفُضح أمام أشقائه ويُتهم بقتل أحد مرضاه النفسيين

في الحلقة الثانية من "30 يوم"- آسر ياسين يستعيد ابنته المخطوفة وزوجته تطلب الطلاق

في أولى حلقات "30 يوم"- باسل خياط يورّط "المختار" آسر ياسين في لعبة نفسية خطيرة والنهاية صادمة!

بالفيديو- الإعلان التشويقي لـ "30 يوم" يوحي بأجواء مثيرة

بالصور- وسط التكتم على تفاصيل شخصياته.. تعرف على بعض ملامح آسر ياسين وإنجي المقدم ونجلاء بدر في الدراما النفسية "30 يوم" في رمضان

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"