محرر FilFan
حوار: محرر FilFan تاريخ النشر: الأربعاء، 7 يونيو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل لأعلى سعر

شبكة متداخلة من العلاقات المُعقدة رصدها مسلسل "لأعلى سعر" خلال حلقاته السابقة، تنوعت ما بين صداقة، زواج، حب، أخوة وأبوة وتشابهت في كوّنها علاقات إنسانية طيبة، ولكن تتغير المواقف وتتبدل تلك العلاقات لتتحول إلى عداوة لأسباب مختلفة.

تنويه- للتعرف على مواعيد عرض المسلسل اضغط هنا

الرسالة الأهم التي يحاول المسلسل توصيلها هي تلك الأسباب والدوافع التي تجعل النفوس البشرية تتغير لتصبح سلعة تباع وتشترى لصاحب أعلى سعر، والسعر ليس مالاً فقط فقد يكون مصلحة أو منصب، أو تكون فقط نفس مريضة مشبعة بحب إيذاء من حولها.

انفوجرافيك يوضح هذه العلاقات في مسلسل "لأعلى سعر"


أبرز العلاقات التي سلط المسلسل عليها الضوء هي علاقة الصداقة بين جميلة (نيللي كريم) وليلى (زينة) التي تحولت إلى عداوة بعد خيانة الأخيرة وخطف زوجها، حب بين جميلة و د.هشام (أحمد فهمي) يتحول إلى كراهية، أخوة رامي (محمد حاتم) وكريم (أحمد مجدي) التي تحولت إلى حقد.

وتدور أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج محمد العدل.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا


اقرأ أيضا

نيللي كريم لمخرج "لأعلى سعر": "حرام عليك"

خاص- هل صفعة "جميلة" لـ "هشام" في "لأعلى سعر" حقيقية؟ نيللي كريم ترد

بالصور والفيديو- تعرف على أماكن تصوير "في الـ لا لا لاند" الحقيقية