محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو، 2017 | آخر تحديث: الجمعة، 26 مايو، 2017
أمينة خليل

يعرض في شهر رمضان 2017 مسلسل "لا تطقئ الشمس" والذي تشارك في بطولته أمينة خليل، ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم لنفسه لإحسان عبد القدوس.

عن دورها في مسلسل "لا تطفئ الشمس" قالت أمينة خليل": يعد بمثابة تحدٍ كبير وجديد علي في مشواري الفني، وتابعت مازحة: "تامر حبيب يعذبنا من السنة للسنة"، وذلك في إشارة إلى أنها قدمت العام الماضي مع نفس المؤلف مسلسل "جراند أوتيل".

وقالت أمينة خليل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة "cbc"، ببرنامج "هنا العاصمة" مساء أمس الخميس، والتي استضافت خلالها السيناريست تامر حبيب، إنها تشعر بالآمان وهى تعمل مع تامر والمخرج محمد شاكر خضير.

ولفتت الممثلة إلى أن رؤية المخرج محمد شاكر خضير لهذا المسلسل ستجعل الجمهور لا يتذكر النسخة الأصلية لرواية الكاتب إحسان عبد القدوس التي تم تحويلها من قبل إلى فيلم سينمائي، وسوف يتذكروا هذه الرواية أكثر بسبب المسلسل.

نوهت الفنانة الشابة أن السيناريست تامر حبيب قدم دورها في سياق معقد ومتعب جدا ولكنه جذاب ومثير إلى حد ما، مؤكدة أنها حتى تجيد هذا الدور كان لها بضرورة تعلم الإنسانية، معلقة: "لازم تذاكر الحياة والدنيا في الكام شهر دول".

يُذكر أن مسلسل "لا تطفئ الشمس" من بطولة ميرفت أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، جميلة عوض، وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل حول عائلة ارستقراطية محافظة، فقدت عائلها، وتولت الأم رعايتها، وهى امرأة حازمة.

اقرأ أيضا

"لا تطفئ الشمس"- لا تفوتك هذه المعلومات عن أبطال الرواية قبل مشاهدة المسلسل

تامر حبيب يشيد بموهبة أحمد مالك بعد تعاونهما في "لا تطفئ الشمس"

ريهام عبد الغفور مشغولة بـ "لا تطفئ الشمس"