تامر حبيب يشيد بموهبة أحمد مالك بعد تعاونهما في "لا تطفئ الشمس"

تامر حبيب يشيد بموهبة أحمد مالك بعد تعاونهما في "لا تطفئ الشمس"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 16:22 | آخر تحديث: الأربعاء ، 17 مايو 2017 - 16:22
أحمد مالك وتامر حبيب أحمد مالك وتامر حبيب
يتعاون السيناريست تامر حبيب مع الممثل أحمد مالك من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس" والذي من المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2017 المقبل.

وأشاد تامر حبيب بموهبة أحمد مالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير Facebook، فكتب: "من الحاجات الحلوة الكتير اللي حصلتلي في (لا تطفئ الشمس )، أني اشتغلت مع هذا الفتي المعجون بالموهبة، ذو القبول و الكاريزما الشديدة، المليء بالحياة، العاشق المخلص لمهنته، والذي لا يوجد لطموحه حدود. يوم لقائي الأول معه للحديث عن الشخصية التي تم ترشيحه لها، كشف لي عن مدي التشابه بل والتطابق بينه وبين الشخصية، ووجدتني أثناء حديثه أتخيل (آدم) يتحدث بنفس الحيوية والإيقاع اللاهث والحرية المتطرفة، ومع سماعي لآرائه الطازجة في أمور عدة، سجلت في ذاكرتي ما قال وطرحته علي لسان آدم في مشاهده. وعندما اقتربت منه إنسانياً، وجدته يحملني مسئولية أنه ابني الأهوج، الأرعن، المجنون، المتناقض، المتصالح، الحر، المتسق مع نفسه، المحب للحياة التي تبادله نفس العشق. أنا فخور بصداقتي وعملي مع أحمد مالك ذو الواحد وعشرين ربيعاً، والذي من حقه كإنسان حر أنه يعرف ويكتشف ويغلط و يتعلم، والذي ليس من حقي ولا حق أحد أن يعين نفسه قيم علي تصرفاته، ولا يصدر عليه أحكام، ولا يعلق له المشانق. حضرتك ليك الممثل، حبه أو لا تحبه، تابعه أو لا تتابعه، أنت حر، لكن لا تنس أنه هو كمان حر قوي".



مسلسل "لا تطفئ الشمس" مأخوذ من رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار تامر حبيب، وبطولة ميرفت أمين، محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد مالك، جميلة عوض.

اقرأ أيضاً
دراما رمضان تجمع محمد ممدوح وميرفت أمين وأمينة خليل بهذا المسلسل
تامر حبيب ممثل في مسلسل "الحساب يجمع"
أحمد مالك يكشف حقيقة علاقته برامي مالك

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"