محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مسلسل لأعلى سعر

يطل الفنان أحمد فهمي على جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل "لأعلى سعر" الذي يجسد فيه شخصية "هشام" طبيب التجميل صاحب الشخصية القوية، الذي تجمعه علاقة عاطفية بنيللي كريم، كما يؤكد أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان 2017.

ويؤكد فهمي أن فكرة اسم المسلسل متناسبة بشكل متكامل مع الأحداث، موضحا "كل حاجة أصبح لها ثمن، تستطيع أن تشتري أي شيء، تستطيع أن تشتري أي شخص"، مضيفا في بيان إعلامي أن الدور مركب وله العديد من الأبعاد ومختلف تماما عن دور الطبيب الذي قدمه مسبقا في مسلسل "سر علني".

وعن العمل مع نيللي كريم يقول: "أول مرة أعمل مع نيللي، وهي بالتأكيد شخصية قوية مثلما هي ممثلة قوية، وسعيد للغاية بالوقوف أمامها، وهي أحد العوامل التي حمستني للمشاركة في المسلسل".

ويشير فهمي إلى أن الكيميا بين فريق العمل تساعد على خروج أفضل ما يملكون أمام الكاميرا خاصة في وجود ألفة مع معظم الفريق ممن عملت معهم من قبل؛ مضيفا: "اشتغلت قبل كدة مع زينة، مدحت العدل والمخرج محمد العدل في مسلسل الداعية اللي بعتبره نقلة في حياتي، وماندو فعلا شخصية قوية بتعرف تناقش وتوجه وفي نفس الوقت مرن جدا".

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحا، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

"لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا يتشابه مسلسل "لأعلى سعر" مع حياة نيللي كريم الحقيقية

بالفيديو- قصص حب متشابكة في الإعلان الرسمي لمسلسل "لأعلى سعر"

رمضان زمان- شويكار وليلى طاهر أبطال الإذاعة في رمضان 1980.. و"صوت العرب" تتابع الإهتمام بأعمال نجيب محفوظ

تعرف على برامج الأطفال في رمضان 2017 على شاشة "النهار نور"

رمضان 1969 - بالصور .. فؤاد المهندس وشويكار في "العتبة جزاز" يومياً بعد الإفطار

9 مسلسلات يتابعها طارق الشناوي في رمضان.. عادل إمام ومسلسلات غير متوقعة

تعرف على أبرز برامج المقالب في رمضان 2017
نيللي وسمير صبري برفقة يوسف وهبي في أول ليالي رمضان في برنامج "المشوار" عام 1975