مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو، 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 24 مايو، 2017
الصورة الدعائية للبرنامج

حصد الإعلان المبدئي المثير لبرنامج "رامز تحت الأرض" الذي عرضته الصفحة الرسمية لشبكة قنوات "MBC مصر" عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، للإعلان عن عرض حلقات البرنامج حصريا عبر شاشتها خلال شهر رمضان أكثر من 8 مليون مشاهدة منذ طرحه مساء الثلاثاء 23 مايو، بعد مرور 24 ساعة فقط.

وأثار البرومو إعجاب جمهور ومتابعي رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرا لما احتواه من مشاهد رعب وصراخ بسبب السحلية المرعبة التي تخرج للنجوم الذي يقعوا في فخ رامز.

وقال رامز جلال في البرومو أنه يتحدي الجميع هذا العام، واصفا الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المسيطران على الأجواء بفضل السحلية العملاقة التي سترعب النجوم في حلقات "رامز تحت الأرض".

ويشهد برنامج "رامز تحت الأرض" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمفارقات غير المتوقعة، ولا تقتصر المشاركات في حلقات البرنامج الجديد فقط على النجوم من العالم العربي، وإنما يشارك في حلقاته أيضا عدد من النجوم العالميين الذين يطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

وكشف البرومو جزء من هذه المفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام النجم الهندي الكبير شاروخان وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يظهرون في مقلب رامز لأول مرة، مثل نادية الجندي ومحمود حميدة ولاعب كرة القدم محمود كهربا والممثلة مي عمر.


إقرأ أيضا:
بالفيديو- تطور مقالب رامز جلال.. من صاروخ في الكواليس إلى الرمال المتحركة

طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر

هل يظهر شاه روخ خان مع رامز جلال في "رامز تحت الأرض"؟.. 5 ملامح تجيب عن هذا السؤال

صورة- هكذا عبّر رامز جلال عن سعادته لتحقيق إعلان "رامز تحت الأرض" مليون مشاهدة في أول ساعة من طرحه