خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو، 2017 | آخر تحديث:
جينيفر لورانس

أصبح اسم الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس متداولا بشدة على موقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب انتشار فيديو لها، وهي ترقص مخمورة على طريقة راقصات التعري.

وتظهر جينيفر لورانس في الفيديو، الذي صُوّر لها دون علمها في 27 أبريل الماضي، وانفرد بنشره موقع Radaronline وهي بداخل أحد الملاهي الليلية في عاصمة النمسا فيينا، وهي ترقص على عمود لراقصات التعري المحترفات، ويظهر أنها تحت تأثير الخمر.

وأخذت جينيفر لورانس تحتسي كأسا بعد الأخر في الملهي الليلي، حتى أصبحت ثملة للغاية، ونراها وهي ترقص مترنحة على عامود لراقصات التعري، بعد أن خلعت بلوزتها، وأصبحت مرتدية لصديرتها فقط، ثم تمكنت من العودة إلى طاولتها بعد صعوبة.

وكانت جينفر لورانس متواجدة في الملهي الليلي للاحتفال بعيد ميلاد أحد أصدقائها، وتواجدت في فيينا من أجل تصوير مشاهد من فيلمها الجديد Red Sparrow، والذي تلعب في أحداثه دور جاسوسة روسية.

وبينما نالت جينيفر لورانس انتقادات حادة من جانب زوار مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فيديو رقصها المثير، إلا أنها رفضت الاعتذار لهم عمّا بدر منها من تصرف مشين.

وبررت لورانس الحائزة على الأوسكار أفعالها عبر صفحتها الرسمية على Facebook بهذا البيان القصير: "انظروا، لا أحد يرغب في أن يتم تذكيره بأنهم حاولوا الرقص على عامود تعري عبر الإنترنت، لقد كانت هذه الليلة هي عيد ميلاد واحد من أقرب أصدقائي، وتخلصت من حرسي الشخصي والمصاب بالشك لثانية واحدة لكي أحظى بالمرح، ولهذا فأنا أرفص الاعتذار، وقضيت أوقاتا ممتعة في هذه الليلة".

واختتمت جينيفر لورانس بيانها بملحوظة، وهي تأكيدها أن ما ظهرت به في الفيديو ليس صدريتها كما يعتقد الكثيرون، وإنما هو "توب" من تصميم أليكساندر وانج، وأنها لا تكذب في هذا الشأن، وأنها ترى أن رقصها على عامود التعري كان جيدا، حتى من دون بذلها لأي مجهود يُذكر.

طالع أيضا

صورة- جنيفر لورانس تتصدر الملصق الدعائي الأول لفيلم !Mother

بري لارسون: صداقتي بإيما ستون وجينيفر لورانس أنقذت حياتي!

بالفيديو- هكذا علقت جنيفر لورانس على الشبه بينها وبين زبيدة ثروت

الحبس 9 أشهر لمخترق صور جينفر لورانس العارية

جنيفر لورانس وكريس برات ينسحبان من برنامج بسبب سؤال جنسي

بالفيديو- كريس برات يحكي كيف ساعد جنيفر لورانس على اجتياز مشهدهما الجنسي في Passengers