صورة- جنيفر لورانس تتصدر الملصق الدعائي الأول لفيلم !Mother

صورة- جنيفر لورانس تتصدر الملصق الدعائي الأول لفيلم !Mother

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 17:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 15 مايو 2017 - 17:35
جنيفر لورانس جنيفر لورانس
استغل المخرج دارين آرونوفسكي احتفالات عيد الأم المقامة في عدد من دول العالم والتي تتزامن مع الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام، وطرح أول ملصق دعائي لفيلمه الجديد !Mother.

تدور أحداث الفيلم في إطار الدراما النفسية والتشويق حول زوجين تواجه علاقتهما العديد من الاختبارات عندما يصل إليهما ضيوف دون سابق إنذار، إذ يغيروا طريقة حياتهما والهدوء الذي يعيشان فيه.

ونشر آرنوفسكي صاحب أفلام Black Swan و Requiem for a Dream، صورة عبر حسابه على موقع Instagram تتضمن الملصق الدعائي الذي رسمه الفنان جيمس جين.

وتتصدر الممثلة جنيفر لورانس الصورة المرسومة، وتظهر مرتدية فستان أبيض وتضع قلبها في يدها الملطخة بالدماء بعد أن اقتلعته من صدرها.




ويشارك في بطولة الفيلم خافيير باردم، وكريستين ويج، وإد هاريس، وميشيل فايفر. ومن المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية يوم 13 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا:
هل ستنافس هذه الأفلام على جائزة الأوسكار في عام 2018؟


جنيفر لورانس وكريس برات ينسحبان من برنامج بسبب سؤال جنسي


#شرطة_الموضة: جينيفر لورانس بإطلالة غير موفقة في افتتاح Passengers في باريس

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"