#شرطة_الموضة: جينيفر لورانس بإطلالة غير موفقة في افتتاح Passengers في باريس

#شرطة_الموضة: جينيفر لورانس بإطلالة غير موفقة في افتتاح Passengers في باريس

مي جودة | في شرطة الموضة، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 1:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 30 نوفمبر 2016 - 1:37
جينيفر لورانس جينيفر لورانس
أطلت الممثلة جينيفر لورانس في العرض الأول لأحدث أفلامها Passengers في باريس وهي ترتدي إطلالة خليط بين الثياب الشتوية والصيفية!

ارتدت جينيفر بلوفر من الكشمير مرسوم عليه نجمة كبيرة، ورجحت الصحف أنها تقصد بها نفسها خاصة وأن فيلمها الجديد منتظر بشدة، وارتدت جيبة طويلة من التول الشفاف وتحته HotShort! لتأتي الإطلالة حائرة بين إطلالات السهرات والكاجوال!


جينيفر لورانس

جينيفر لورانس

اختارت جينفر لورانس إطلالتها كما عُرضت في أحدث عروض دار Dior العالمية لربيع 2017.

يذكر أن فيلم Passengers تدور أحداثه حول مركبة فضائية تنقل الآلاف من الناس إلي كوكب بعيد لاستعماره، ولكن تتغير الأحداث حينما يستيقظ الحبيبين جيم وأورورا قبل الموعد المحدد بـ90 عام، بسبب خلل يحدث في قاعات النوم المخصصة للناس أثناء مرحلة النقل، ويكتشفا أن المركبة الفضائية على وشك الانفجار، ويحاولا إيجاد حل معًا لإنقاذ حياة الجميع.

يشارك في بطولة الفيلم جنيفر لورانس وكريس برات، وإخراج مورتين تيلدوم. ويشار إلى أن سيناريو Passengers أعد منذ عام 2007، وتوقف إنتاجه عدة مرات، وكان من المفترض أن النجم كيانو ريفيس هو المرشح الأصلي لأداء دور البطولة، لكنه انسحب وذهب الدور إلى كريس برات.



اقرأ أيضا:

صور- جنيفر لورانس تدعم إيما ستون في العرض الخاص لفيلم La La Land

شاهد- قصة حب جنيفر لورانس وكريس برات في فيلم الخيال العلمي Passengers

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"