أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 22 مايو، 2017 | آخر تحديث:
مايلي سايرس

اعتلت المغنية مايلي سايرس مسرح حفل توزيع جوائز مجلة Billboard أمس الأحد، لتقديم أغنيتها الجديدة Malibu التي صدرت في منتصف الشهر الجاري.

وقدمتها شقيقتها الصغرى نواه سايرس بصحبة والدها بيلي راي سايرس، وعلقت مازحة: "ولأول مرة منذ سنوات، تظهر مرتدية بنطال..شقيقتي الكبرى مايلي سايرس".

وعندما شرعت سايرس البالغة من العمر 24 عامًا، في الغناء ظهر على وجهها التأثر بالكلمات ومع انتهاء الأغنية ظهرت الدموع في عيونها واختنق صوتها.


يشار إلى أن سايرس كتبت أغنية Malibu وأهدتها إلى خطيبها ليام هيمسورث، وذكرت أن الأغنية تتحدث عن فترة فراقهما في عام 2013 وعودتهما إلى بعضهما منتصف العام الماضي.

وكانت المغنية الأمريكية تصدرت غلاف العدد الأسبوعي لمجلة Billboard أول الشهر الجاري وتحدثت خلال حوارها عن التغيرات التي حدثت في حياتها مؤخرًا، قائلة: "اعتدت على مقاومة أي تغيير في حياتي، ولكني لم أدخن الحشيش منذ 3 أسابيع، وهذه تعد أطول مدة في حياتي لم أتناول فيها المخدرات ولم أشرب الكحوليات، أنني نظيفة تمامًا".

وتابعت: "إذا رغبت في فعل شيء يصبح من السهل تنفيذه، ولكني أكره أن يخبرني الناس ألا أدخن لأني سأفعل ذلك. الآن أنا أعرف ما أريد وما أتمنى الوصول إليه".

اقرأ أيضا

هل تزوجت مايلي سايرس من ليام هيمسورث سرا ليلة رأس السنة؟

صورة- مايلي سايرس تضع وشم ماريجوانا !

اليوم- انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي.. أبرز 5 ملامح تسيطر على الدورة 70