مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو، 2017 | آخر تحديث:
Missing 9

منذ الإعلان عن انتاج مسلسل "في الـ لا لا لاند"، قال العديد من متابعي المسلسلات الكورية أن أحداثه قريبة من المسلسل الكوري Missing 9، وزادت التكهنات من قبل متابعي المسلسل الأصلي حول الأدوار وأحداث المسلسل التي قد تتشابه إلى حد كبير مع المسلسل الأصلي، خاصة بعد صدور الإعلان الدعائي للمسلسل مؤخرا.

وعبر المتابعون عن استيائهم من المسلسل عبر شبكات التواصل الإجتماعي قبل عرضه في رمضان المقبل.

مسلسل "في الـ لا لا لاند" بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب يسافرون الى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التى تؤدى الى عطل فى محركات الطائرة، والتى يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم إضطراريا فى أحد جزر تايلاند، ويحاولون ان يخرجوا من الجزيرة بأى طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

حمدي الميرغني أحد أبطال المسلسل قال عبر حسابه بموقع Instagram إن المسلسل لم يتم اقتباسه، سواء من فيلم أو مسلسل آخر، وهو الأمر الذي كُتب كثيرا، وأن المسلسل تم اقتباسه من مسلسل كوري يحمل اسم "المفقودين التسعة".


وقبل مشاهدة مسلسل "في ال لا لا لاند" يقدم لكم FilFan.com أبرز المعلومات عن المسلسل الكوري Missing 9، لتكتشف بنفسك وقت عرض مسلسل دنيا سمير غانم هل بالفعل يتشابه مع النسخة الكورية؟

1-أبطال المسلسل
الأبطال الرئيسيين

جونج كيونج هو ويجسد دور المغني "سو جون هو "

بيك جين هي وتجسد دور مصممة الأزياء عديمة الخبرة "را بونج هي"

الشخصيات الشريرة

تشوي تاي جون ويجسد شخصية المغني القاتل "تاي هو"

المحققة "جو" رئيسة لجنة التحقيق الخاصة بتحطم الطائرة

"جانج دو بال" نائب رئيس وكالة الترفية

2-القصة

تبدأ أحداث المسلسل بالكشف عن "را بونج" الناجية الوحيدة من تحطم طائرة على جزيرة منعزلة تقل فرقة موسيقية شهيرة، وهي مصممة الأزياء عديمة الخبرة التي تم ترشيحها للمغني "سو جون هو" في يوم الحادث، و تعاني "را بونج" من فقدان مؤقت للذاكرة بسبب الصدمة، ويتم الإستعانة بها من قبل لجنة التحقيق الخاصة بحادث الطائرة للإدلاء بحقائق حول الحادث.

وتنتقل الدراما بسلاسة بين الحاضر والماضي عن طريق الفلاش باك وفيه تسترجع "را بونج" الأحداث التي وقعت على الجزيرة بدءا من تحطمها لنكتشف وجود ناجين آخريين على الجزيرة وأولهم المغني "سو جون" الذي يتم انقاذه من قبل "را بونج" ثم يتوالى بعد ذلك ظهور الناجين على الجزيرة حتى يصل عددهم إلى 9 أشخاص، وتتخلل الأحداث صراعات ومغامرات وجرائم قتل تحدث بين الشخصيات الـ 9 على الجزيرة، لتنتقل الأحداث بعد ذلك إلى سيول بكوريا الجنوبية حيث يدور الصراع بين القاتل على الجزيرة "تاي هو" والأبطال الرئيسيين ومع عودة المزيد من الناجين إلى سيول يحاول "تاي هو" جعلهم يخفون حقيقة ما حدث على الجزيرة.

3-نوع المسلسل

تصنف الدراما الكورية بأنها مزيج بين الكوميديا والإثارة والتشويق والمغامرة.

4-بلد الانتاج

كوريا الجنوبية.

5-مكان التصوير

تم تصوير المسلسل في جزيرة جيجو بكوريا الجنوبية والعاصمة الكورية سيول.

6-تقييم على موقع IMDb

حاز مسلسل Missing 9 على تقييم 7 – 10 عبر موقع IMDb.

7-سنة الانتاج

بث المسلسل للمرة الأولى على قناة MBC الكورية يوم 17 يناير 2017.

8-عدد الحلقات

عرض مسلسل Missing 9 عبر 16 حلقة وتصل مدة الحلقة إلى ساعة كاملة.

9-النهاية المفتوحة

على الرغم من العلاقة التي توطدت بين بطلي المسلسل الرئيسيين "را بونج"سو جون" وتوقع الكثيرين أن تنتهي أحداث المسلسل بإرتباطهم إلا أن نهاية المسلسل جاءت عكس التوقعات حيث انتهى المسلسل بتجمع الشخصيات الـ 9 بسعادة في منزل "را بونج" ولم نتبين إلى أين انتهت علاقة الثنائي، كما تركت مشاكل لم يتم حلها بين العديد من الشخصيات.

اقرأ أيضا

5 ملاحظات على الإعلان التشويقي لمسلسل "في الـ لا لا لاند"
حمدي الميرغني عن "في الـ لالا لاند": غير مقتبس من عمل آخر
صورة- حمدي الميرغني في كواليس مسلسل "في الـ لا لا لاند"