حمدي الميرغني عن "في الـ لالا لاند": غير مقتبس من عمل آخر

حمدي الميرغني عن "في الـ لالا لاند": غير مقتبس من عمل آخر

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 10:12 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 16 مايو 2017 - 11:8
حمدي الميرغني حمدي الميرغني
موسم رمضاني مزدحم بالمسلسلات بكل أنواعها، الدرامية والكوميدية والأكشن والرعب، وكل فنان يروّج لمسلسله، من خلال صور وفيديوهات من الكواليس، أو حتى الصور الدعائية للمسلسل.

ويشارك الممثل وأحد أبطال فرقة "مسرح مصر" حمدي الميرغني في رمضان 2017 في مسلسل "في الـ لا لا لاند"، مع الممثلة دنيا سمير غانم.

وعبر حسابه على Instagram، شارك حمدي الميرغني صورة من كواليس المسلسل مع الممثل محمد سلام، وكتب لجمهوره متمنيا أن ينال المسلسل إعجابهم، خصوصا وأنهم تعبوا كثيرا لكي يخرج المسلسل بالشكل المطلوب.

كما أكد حمدي الميرغني أن المسلسل لم يتم اقتباسه، سواء من فيلم أو مسلسل آخر، وهو الأمر الذي كُتب كثيرا، وأن المسلسل تم اقتباسه من مسلسل كوري يحمل اسم "المفقودين التسعة".




وتدور أحداث مسلسل "في الـ لا لا لاند" حول عدد من المسافرين المصريين، الذين تتعطّل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر، ويحاولون أن يخرجوا منها بأي شكل، وتعاني شخصية دنيا سمير غانم فيه من "فوبيا" الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

ومسلسل "في الـ لا لا لاند" من بطولة دنيا سمير غانم، وسمير غانم، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، ومحمد سلام، وهنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وعماد رشاد، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

إقرأ أيضا:
صورة- تغيير اسم "الضايعين" لدنيا سمير غانم إلى "في اللا لا لاند"

صورة- بعد عقد قرانهما.. أول احتفال لحمدي الميرغني مع زوجته إٍسراء عبد الفتاح
14 صورة جديدة من حفل زفاف حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح

39 صورة من عقد قران حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح.. بحضور نجوم "مسرح مصر" والمشاهير

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"