مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 20 مايو، 2017 | آخر تحديث:
جيسيكا شاستين وإنجريد برجمان

تعاقدت شركة YRF Entertainment مع الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين لبطولة عمل سينمائي جديد يجسد أيقونة السينما في هوليوود إنجريد برجمان.

قصة الفيلم تستند إلى رواية Seducing Ingrid Bergman للكاتب كريس جرينهالج الصادرة عام 2012 وتحكي قصة الحب الرومانسية التي جمعت إنجريد برجمان ومصور الحرب روبرت كابا، والتي بدأت في باريس مباشرة بعد الحرب العالمية الثانية عام 1945 وانتقلت إلى هوليوود وكانت برجمان متزوجة في ذلك الوقت.

ومن المقرر أن يتولى أراش أميل كتابة السيناريو، ولم يتم اختيار مخرج للعمل حتى الآن.

إنجريد برجمان هي واحدة من أكثر الممثلات شهرة في هوليوود في أربعينيات القرن الماضي، لدورها الشهير في فيلم Casablanca الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن يعد من كلاسيكيات السينما العالمية، ونالت برجمان 3 جوائز أوسكار عن أفلام Gaslight، و Anastasia، وMurder on the Orient Expres، وتوفيت برجمان في العام 1982.

ويِشار إلى أن جيسيكا شاستين تشارك حاليا كعضو في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70 والذي تجرى فعالياته حاليا ويستمر حتى الـ 28 من مايو الجاري.

وشاركت شاستين مؤخرا في بطولة فيلم Molly's Game، لـ آرون سوركين وتدور أحداث الفيلم حول لاعبة أوليمبية يافعة خاضت ألعاب بوكر باهظة الرهانات حول العالم قبل أن يتم اعتقالها من قبل الحكومة الفيدرالية.

اقرأ أيضا

جيسيكا شاستين تنضم للجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي

انقسام النقاد حول فيلم Miss Sloane وإشادة بأداء جيسيكا شاستين