جيسيكا شاستين تنضم للجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي

جيسيكا شاستين تنضم للجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 18:51 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 18:51
جيسيكا شاستين ومهرجان كان جيسيكا شاستين ومهرجان كان
انضمت الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستين مؤخرا للجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ70، المقرر انعقادها من 17 إلى 28 مايو المقبل.

وكشف تيري فريمو المدير الفني لمهرجان كان السينمائي عن مشاركة شاستين خلال مقابلة مع محطة France Inter الإذاعية، وأشار فريمو إلى أن الممثلة الأمريكية تربطها علاقة خاصة بمهرجان كان، إذ انطلقت حياتها المهنية بآداؤها المذهل في فيلم Tree of Life لتيرينس ماليك الذي فاز بالسعفة الذهبية كأفضل فيلم عام 2011.

ويذكر أن جيسيكا شاستين افتتحت مهرجان كان السينمائي العام الماضي مع الممثل الفرنسي فينسنت ليندون.

وأضاف فريمو في الدورة الـ70 للمهرجان هناك بعض النجوم ممن هم جزء من تاريخ المهرجان أو البعض الآخر ممكن تم إكتشافهم من قبل المهرجان.. نريدهم أن يكونوا بيننا.

ومن المتوقع أن يكشف تيري فريمو عن باقي أعضاء لجنة التحكيم في الأيام القادمة، علما بأن الاختيار وقع على المخرج الأسباني بيدرو ألمادوفار ليرأس لجنة تحكيم المهرجان.

وتأتي أنباء مشاركة شاستين بعد يومين فقط من أعلان البرنامج الرسمي لمهرجان كان السينمائي، حيث أعلن مدير المهرجان تيري فريمو قائمة الأفلام المشاركة في المسابقتين الرسميتين المهرجان (المسابقة الدولية ومسابقة نظرة ما)، بالإضافة للعروض الخاصة والاختيارات الرسمية خارج المسابقة وعروض منتصف الليل.

اقرأ أيضا

كلوديا كاردينالي ترقص على ملصق الدورة 70 لمهرجان كان السينمائي.. حرية وحكاية سلم السينما
المخرج الأسباني بيدرو ألمادوفار يرأس لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي في دورته الـ70
القائمة الكاملة لأفلام مهرجان كان 2017: مسابقة نارية ومشاركة عربية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"