أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 19 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ليلي روز ديب وجوني ديب

لفتت الممثلة وعارضة الأزياء ليلي روز ديب انتباه الكثيرين بإطلالتها المميزة على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح الدورة 70 لمهرجان كان السينمائي الدولي.

وعلق والدها الممثل الأمريكي الشهير جوني ديب على تواجدها بالمهرجان، خلال حضوره العرض الخاص للجزء الخامس من سلسلة Pirates Of The Caribbean، قائلًا "كانت مذهلة وصادمة!، هي مخلوقة مثالية وعلى وشك أن تبلغ من العمر 18 عامًا".

مضيفًا في تصريحات لموقع ET، "ولكن المدهش في الأمر، أن هذا كله حدث في وقت سريع جدًا.. وفجأة".

وتابع: "أنها واقعية وجادة وراقية، تتعامل مع الشهرة باحترام لكنها أيضًا لا تضخم الأمور وتأخذها على محمل كبير من الجدية حتى لا تصبح عبء عليها".

واستدرك: "أنا فخورة جدًا بها، وبأسلوبها في التعامل مع نفسها وحياتها".

وستبلغ ليلي روز ديب من العمر 18 عامًا يوم 27 من الشهر الجاري، ووالداتها هي المغنية الفرنسية فانيسا بارادي، التي واعدت جوني ديب لأكثر من 14 عامًا وأنجبت منه طفلين هما ليلي روز وجاك.

وفي سياق متصل، سيطرح الجزء الخامس من سلسلة Pirates Of The Caribbean يوم 26 من الشهر الجاري، وتدور الأحداث حول مغامرة جديدة، يقوم بها الكابتن "جاك سبارو"، كي يحاول إيقاف الخطر الذي يهدده. وذلك عن طريق البحث عن رمح "بوسيدون" الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور.

اقرأ أيضًا:
أزمات جوني ديب الشخصية تؤثر على أفلامه.. الممثل يبيع ممتلكاته وقلق Disney على الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean

a href='http://www.filfan.com/news/details/65892' target='_blank'>أول صور من فيلم الإثارة والتشويق Labyrinth.. جوني ديب شرطي في شوارع لوس أنجلوس

بالفيديو- جوني ديب يواجه عدوه القديم في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean