أزمات جوني ديب الشخصية تؤثر على أفلامه.. الممثل يبيع ممتلكاته وقلق Disney على الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean

أزمات جوني ديب الشخصية تؤثر على أفلامه.. الممثل يبيع ممتلكاته وقلق Disney على الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 18:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 12 مايو 2017 - 18:33
جوني ديب جوني ديب
خلال الفترة الأخيرة، واجه الممثل الأمريكي جوني ديب الكثير من المشاكل الشخصية التي أثرت بشكل أو بآخر على حياته العملية وشعبيته الطاغية.

ومع قرب طرح الجزء الخامس من سلسلة الأفلام الشهيرة Pirates Of The Caribbean بدأت وسائل الإعلام الأجنبية تشير إلى أن النزاع بين ديب ومديري أعماله السابقين ممكن أن يؤثر على إيرادات الفيلم المقرر طرحه يوم 26 مايو المقبل.

النزاع وتأثيره على الصناعة بشكل عام

نشر موقع The Hollywood Reporter تقريرًا تحت عنوان "نجم في أزمة وقصة مجنونة حول ملايينه المفقودة"، ورصد من خلاله تاريخ الخلافات التي حدثت بين جوني ديب ومديري أعماله التابعين لشركة TMG منذ شهر يناير الماضي، عندما أقام الممثل الأمريكي دعوى قضائية طالب فيها الشركة بدفع 25 مليون دولار كتعويض لسوء إدارتهم لأمواله ومصادر دخله.

ثم ردت الشركة بدعوى قضائية مماثلة تكشف فيها عن أن جوني ديب حقق خلال الثلاثة عشر عامًا التي أدارت فيه الشركة شئونه 650 مليون دولار. مشيرة إلى أن سبب تدهور حالته الماضية أنه ينفق أكثر من مليوني دولار كمصروف شهري، كما أنه دفع أكثر من 75 مليون دولار على 14 منزلا اشتراهم في الفترات السابقة من بينهم أكثر من جزيرة في جزر البهاما.

ولكن اللافت في الأمر بحسب ما ذكر الموقع هو أن مصير هذه القضية يمكن أن يؤثر على الصناعة السينمائية في هوليوود، لأن محامي جوني ديب يرفض في دعوته النسبة التي يحصل عليها مديرون الأعمال والمحامون من إجمالي أرباح عملائهم دون عقد مكتوب.

خاصة وأن الدعوى التي أقامتها شركة TMG تتضمن أن جوني ديب لم يسدد النسبة التي تحصل ليها الشركة من أجره في فيلم Dead Men Tell No Tales.

جوني ديب

قلق شركة Disney

مر ما يقرب من 6 سنوات على الجزء الرابع من سلسلة Pirates Of The Caribbean، وبعد أيام معدودة سيطرح الجزء الخامس الذي بلغت ميزانيته 230 مليون دولار.

لكن يبدو أن شركة Disney تعيش حالة من القلق على فيلمها الجديد، نظرًا لأن أخر أفلام جوني ديبAlice Through the Looking Glass، لم ينجح في تحقيق إيرادات عالية في شباك التذاكر بسبب الخلافات التي كان يعيشها الممثل الأمريكي مع زوجته السابقة آمبر هيرد.

إلى جانب، خوفها أن تؤثر الصورة العامة المأخوذة حاليًا عن الممثل الأمريكي على السلسلة بشكل عام، خاصة بعد أن كشف عدد من فريق عمل الجزء الخامس أن ديب لم يكن في حالة جيدة أثناء التصوير.

فقد كان يداوم على شرب الكحوليات ويتشاجر كثيرًا مع زوجته السابقة، ويتأخر على مواعيد التصوير، وتسبب ذلك في تغيير الخطط والبرنامج المعد للانتهاء من الفيلم.



جوني ديب يبيع بعض ممتلكاته

بعد انتشار تقرير The Hollywood Reporter على نطاق واسع، رصد موقع Yahoo Movies الممتلكات التي اضطر جوني ديب لبيعها في الفترة الأخيرة لحل أزمته المالية.

في الولايات المتحدة، يمتلك الممثل الأمريكي البالغ من العمر 53 عامًا، 5 عقارات في لوس أنجلوس، باع واحد منهم في شهر أكتوبر الماضي بمبلغ 2.54 مليون دولار، وأخر باعه في نوفمبر مقابل 3.9 مليون دولار. وفيما يخص الثلاثة منازل المتبقية فإنهم معروضين للبيع مقابل 1.7 مليون دولار لكل منهم.

وفي فرنسا، لدي جوني ديب شقة في حي لو ماريه الأرستقراطي، إلى جانب فيلا في ميدون، وعقار في بلان-دو-لا-تور متاح للبيع مقابل 63 مليون دولار.

جوني ديب

يشار إلى أنه تم الكشف عن إنفاقات الممثل الأمريكي خلال الفترة الماضية، وكان من بينها أنه اشترى يختا يبلغ طوله 150 قدم بقيمة 18 مليون دولار، كما أنه أنفق 200 ألف دولار على طائرات خاصة، و150 ألف دولار على رجال الأمن المكلفين بحراسته، و300 ألف دولار في الشهر على رواتب موظفيه الذين يبلغون 40 شخصا.

إلى جانب إجراءات الطلاق من آمبر هيرد التي كلفته حوالي 7 ملايين دولار، وأيضًا 4 ملايين دولار على مشاريع تجارية فاشلة، و30 ألف دولار على الخمور.


اقرأ أيضًا:
أول صور من فيلم الإثارة والتشويق Labyrinth.. جوني ديب شرطي في شوارع لوس أنجلوس

بالفيديو- جوني ديب يواجه عدوه القديم في الجزء الخامس من Pirates Of Caribbean

دعوى قضائية ضد جوني ديب بسبب إسرافه.. وهذا ما ينفقه شهريًا

كلمات متعلقة جوني ديب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"