محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو، 2017 | آخر تحديث:
طوني خليفة

قال الإعلامي طوني خليفة إنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض إلا ولديه نسبة جنون معينة، والنسبة تزيد كلما زاد الإبداع.

وأشار إلى أن هناك أشياء كثيرة فى حياته فعلها يعتبرها جنون ولو رجع به الزمن للخلف لم يفعلها لأنها كانت خطأ، وميهنة له ببعض الأوقات، وذلك أثناء استضافته في برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه سمر يسري على قناة On E.

وأضاف خليفة، خلال لقائه أنه اكتشف أن "الشكوى لغير الله مذلة"، وأوضح أن اسوأ ما في مجتمعنا العربي أننا مجبرين على الظهور بالصورة المثالية والمثل الأعلى، لأن مجتمعنا لا يقبل الخطأ ونرى الخطأ في الأخرين ولا نرى الخطأ في أنفسنا، لافتا إلى أن بداخله صراع بين الخير والشر ويحاول ترجيح كفة الخير فى أغلب الأوقات.

وتابع: "أفتخر بأني عربي ولكن متضايق بأن حكامنا العرب خلونا نتضايق إن إحنا عرب"، موضحا أنه لا ينسى اليوم الذي غادر فيه قناة "القاهرة والناس"، وعندما خرج من باب الاستوديو فريق إعداده كانوا يبكون.

وأشار طونى خليفة، إلى أنه لا يزال يستيقظ مفزوعاً من النوم منذ وفاة والده لأنه رافقه لأخر العمر، وقال: "أى حاجة كويسة حصلت معايا فى الدنيا وربنا وفقنى فيها، بدعوات أهلى، وأنا من الناس لظروف معينة كنت وحدى، ولا أتذكر من أمى ولا لحظة أم، من وقت ما اتولدت لحد ما توفت كان عندها مرض".

وذكر أنه كان يرى أنه بار بوالديه ولكن عندما أصبح لديه أولاد اكتشف أن ما فعله مع أهله "ولا شئ"، قائلاً: "لا يمكن يعرف أحد أهله قد ايه بيحبوه غير لما يكون لديه ولد، واللى عنده أم وأب يحملهم على رأسه قبل ما يغيبوا".

اقرأ ايضاً

طوني خليفة المنقذ لرامز جلال.. الوجه الآخر
10 تصريحات لطوني خليفة في أولى الحلقات الأسبوعية من برنامج "نجوم بلا حدود": مواقع التواصل الاجتماعي تصنع نجوما والصحافة الورقية والتلفزيون إلى زوال
بالفيديو- طوني خليفة يتحدث من جديد عن مقلب رامز جلال وخلافه مع نيشان