أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 8 مايو، 2017 | آخر تحديث:
جنيفر موريسون

يبدو أن تراجع نسب مشاهدة الموسم السادس من مسلسل الفنتازيا Once Upon A Time، شجعت الممثلة الأمريكية جنيفر موريسون على اتخاذ قرار الانسحاب من الموسم السابع.

فقد أعلنت عبر حسابها على موقع Instagram، إنها لن تجدد تعاقدها مع شبكة ABC لتقديم شخصية "إيما سوان" مرة ثانية على الشاشة.


وذكرت في بيانها أن عقدها الممتد لمدة 6 سنوات قد انتهي، وكان عليها اتخاذ قرار بالاستمرار أو التوقف عن المشاركة في المزيد من مواسم المسلسل، وتوصلت في النهاية بعد تفكير متأني أن عليها المضي قدمًا والاكتفاء بما حققته في هذا العمل.

وأشارت إلى أن السنوات الماضية غيرت حياتها إلى الأفضل وأن ارتباط الجمهور بالمسلسل أسعدها كثيرًا، مؤكدة أنها ستظل على تواصل مع المعجبين كلما سمح جدول أعمالها.

وشددت على أنها ستشارك في حلقة واحدة ضمن أحداث الموسم السابع، إذا قررت شبكة ABC استمرار عرض المسلسل الذي تنتجه بالتعاون مع شركة Disney.

يذكر أنه حتى هذه اللحظة لم تعلن شبكة ABC عن جدول أعمالها الفنية الجديدة، ولم تكشف عن المسلسلات التي سيجدد تعاقدها أو التي سيتم وقف عرضها.

وتدور أحداث مسلسل OUAT حول مدينة خيالية تدعى "ستوري بروك"، تسكنها شخصيات مسلوبة منها جميع ذكرياتهم وتاريخهم بواسطة ساحرة شريرة، والأمل الوحيد لهذه المدينة يقع في يد "إيما سوان"، التي تعتبر الشخص الوحيد القادر على إبطال هذه اللعنة.


اقرأ أيضًا:
8 مسلسلات أجنبية في خطر ومعرضة للإلغاء.. من بينهم OUAT

أفلام شهر مايو- أبرز 12 فيلما في دور العرض العالمية.. جوني ديب في مواجهة براد بيت وجون سينا

5 مسلسلات أجنبية جديدة في شهر مايو.. أحدهم حول مصير قصة روميو وجوليت