يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الأربعاء، 3 مايو، 2017 | آخر تحديث:
محمد إمام

ينتظر الممثل محمد إمام عرض مسلسله الجديد "لمعي القط" في شهر رمضان المبارك لهذا العام، لذلك بدأت الملصقات الدعائية للمسلسل تنتشر بالشوارع.

وروى إمام موقف طريف حدث معه حينما شاهده ابن عمه الذي يعش في إيطاليا منذ سنوات كثيرة وأرسل له فيديو وهو يقود سيارته برفقة زوجته ويصور الملصق الدعائي لمسلسله هو ووالده الفنان عادل إمام أيضا.

ونشر محمد الفيديو عبر حسابه على موقع Instagram، وكتب: "ابن عمي خالد إمام عايش طول عمره في ايطاليا وأول مرة ينزل مصر من سنين هو ومراته الإيطالية ، أول ما شاف في الشارع بوستر مسلسلي جنب بوستر مسلسل أبويا راح بعتلي الفيديو ده".

وأضاف "هو مش بيعرف يتكلم عربي كويس وتقريباً ولا إنجليزي😊 المهم أنا سوقت فيها وفهمته إن أنا أهم نجم جيت في تاريخ السينما العربية".


مسلسل "لمعي القط" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام ومحمد أنور كل من تارا عماد، إنجي أبو زيد، دينا محسن، عمر متولي، وهو من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفه.

وكانت آخر أعمال محمد إمام الفنية هو فيلم "جحيم في الهند"، والذي تشاركه بطولته ياسمين صبري، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

اقرأ أيضا
هذا ما قاله محمد إمام عن عمر متولي والمسلسل الجديد "لمعي القط"

صورة- محمد إمام والأطفال على الملصق الدعائي لمسلسل "لمعي القط"

مسلسل محمد إمام "لمعي القط" يُعرض على هذه القناة