صورة- محمد إمام والأطفال على الملصق الدعائي لمسلسل "لمعي القط"

صورة- محمد إمام والأطفال على الملصق الدعائي لمسلسل "لمعي القط"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2017 تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 10:42 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 10:42
محمد إمام محمد إمام
يروّج الممثل محمد إمام لمسلسله الجديد "لمعي القط"، والذي ينافس به في سباق دراما رمضان 2017، كأول بطولة له في الدراما له.

وعبر حسابه على Instagram، شارك محمد إمام صور من كواليس المسلسل، كما نشر الإعلان الدعائي الأول له.

ويظهر محمد إمام على الملصق الدعائي الرسمي للمسلسل، وهو برفقة مجموعة من الأطفال الذين يشاركوه في المسلسل، فيما لم تظهر أي واحدة من بطلات العمل.

#لمعي_القط 👊🏼

A post shared by Mohamed Emam Ⓜ️ (@mohamedemam_official) on



وتدور أحداث مسلسل "لمعي القط" في إطار اجتماعي "أكشن" كوميدي، وتُعرض من خلاله أكثر من قضية، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة "MBC مصر" في شهر رمضان المعظم.

والمسلسل من بطولة محمد إمام، وتارا عماد، وإنجى أبو زيد، وإدوارد، وصلاح عبد الله، وأحمد فتحي، وسليمان عيد، وويزو، وأوس أوس، وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف حازم الحديدي، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج تامر مرسي.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- مطاردات وملاكمة وكوميديا في الإعلان الأول لمسلسل "لمعي القط"

محمد أنور يتحدث عن سر نجاح محمد عادل إمام والأخير يرد

صورة- محمد إمام برفقة عمر متولي ومحمد أنور في كواليس مسلسل "لمعي القط" ويعد بمفاجأة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"