رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 1 مايو، 2017 | آخر تحديث:
ليلى علوي

حلت الفنانة ليلى علوي ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" الذي يعرض على شاشة قناة CBC.

وكشفت ليلى علوي خلال حوارها مع لميس الحديدي عن كواليس فيلمها المصري الفرنسي "أجيليكا وسيدة النيل"، قائلة :" فوجئت مع بداية شهر فبراير باتصالات هاتفية من المركز الثقافي للحفاظ على التراث بفرنسا، ويريدون عمل فيلم بالتحديد في أسوان ولا يتجاوز مدته دقيقتين، على أن يتم عرضه بالتزامن مع يوم المرأة العالمي 21 مارس".

وتابعت "تم اختيار أسوان خصيصا بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه لها قبل عمل الفيلم، كما أن أسوان تعد جنة على الأرض وتحمل حضارة عريقة وغنية بآثار مصر القديمة، وتم اختيار اسم جزيرة إجيليكا التي بها معبد فيله لتكون عنوان الفيلم (إجيليكا وسيدة النيل)".

وأشارت إلى أنها كانت سعيدة باختيارها لهذا العمل الذي يدعم السياحة في مصر حيث تم عرضه في كل أوروبا، لذلك لم تتردد لحظة في قبوله، وأوضحت أن الفيلم كانت مدة عرضه دقيقة ونصف لم تتحدث من خلالها نهائيا، وحظي بنسبة مشاهدة كبيرة".

واوضحت ليلى علوي أن سيدة المسرح الفرنسي "كاترين إيرو" شاركت في الفيلم دون الحصول على أي مقابل، وأنها تشرفت بمقابلتها، كما وجهت التحية لجميع فريق العمل، وأنها طالبت جمهورها بنشر الفيلم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ترويج السياحة في مصر.


اقرأ أيضا

ليلى علوي في عيد تحرير سيناء: قريبا نحتفل بخروج أخر إرهابي

بالصور- ليلى علوي تدعم المنتجات المصرية: المفروض أن نصدر السبح والكبريت

خاص- محمد حماقي يكشف لـ "في الفن" موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد