بالصور- ليلى علوي تدعم المنتجات المصرية: المفروض أن نصدر السبح والكبريت

بالصور- ليلى علوي تدعم المنتجات المصرية: المفروض أن نصدر السبح والكبريت

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 18:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 18:49
ليلى علوي ليلى علوي
شاركت الممثلة ليلى علوي في مهرجان التسوق ودعم المنتجات المصرية، والذي نظمته مبادرة "من النهارده مصري" وإدارة "داون تاون" بمنطقة التجمع الخامس صباح اليوم الجمعة.

ونشرت ليلى علوي صورتها وهي تحمل علم مصر خلال مشاركتها في المبادرة، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، "دعم مبادرة #من_النهارده_مصرى للمنتجات المصرية .. ادعم منتج بلدك"

دعم مبادرة #من_النهارده_مصرى للمنتجات المصرية .. ادعم منتج بلدك

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on



كما نشرت ليلى علوي عبر صفحتها بموقع Facebook صورتها أثناء المشاركة في مهرجان التسوق وقالت إن مصر يجب أن تصدر منتجات مثل السبح والكبريت وليس استيرادها من الصين.



جدير بالذكر أن ليلى علوي نفت كل الشائعات التي نشرت حول تقبيلها السفير الإسرائيلى ومصافحته في حفل زفاف حفيد جمال عبد الناصر، وأكدت ليلى أن الشخص الذي قبلته فى حفل الزفاف هو العريس أحمد أشرف مروان وكانت القبلة بهدف التهنئة بحفل زفافه.

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو- ليلى علوي تروج للسياحة المصرية بفيلم "سيدة النيل"


خاص- ليلى علوي تكشف حقيقة تقبيلها للسفير الإسرائيلي: أكاذيب سخيفة


ليلى علوي تنعي وفاة والدة بوسي شلبي بهذه الكلمات

كلمات متعلقة ليلى علوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"