مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
إيما واتسون

قدمت الممثلة الإنجليزية إيما واتسون دورا رائعا في أحدث إصدارات ديزني Beauty and The Beast، لدرجة أنها تود تقديم جزء جديد من تلك التجربة الممتعة.

وخلال العرض الخاص لأحدث أفلامها The Circle قالت واتسون "أفضل أن يتم تقديم جزء جديد لفيلم Beauty and The Beast، لطالما أعتقدت أن بيل سوف تصبح معلمة وأنها ستدير المكتبة العملاقة المتواجدة في قلعة الوحش، وأن تفتح أبوابها أمام أهل القرية.

وتمكن الفيلم من تحقيق إيرادات ضخمة تخطت حاجز المليار دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه في مارس الماضي، على الرغم من حظره في العديد من دول العالم بسبب تضمنه مشاهد عن المثلية الجنسية.

فيلم Beauty and The Beast، يعد إعادة إنتاج لواحد من أهم أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية من خلال التصوير الحي، ويدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش "دان ستيفنز" وامرأة جميلة تقع في غرامه "إيما واتسون".

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم، ويتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

اقرأ أيضا

إيما واتسون تدافع عن المثلية الجنسية في Beauty and the Beast
إيما واتسون تتعرض لموقف محرج مع جيمي فالون