مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
روان أتكينسون الشهير بـ مستر بين

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بأخبار تزعم وفاة الممثل الإنجليزي روان أتكينسون الذي اشتهر بتقديمه شخصية "مستر بين"، إثر حادث سيارة أليم عن عمر يناهز الـ 62 عاما.

وفور إنتشار تلك الأخبار وبالرجوع للمواقع العالمية والصفحات الرسمية للنجم الشهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم ترد أى معلومات بها تفيد بصحة وفاته حتى الآن، ولم تعلق على الأمر أيضا، وهو ما يؤكد أنها مجرد شائعة.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبار عن وفاة أتكينسون، فقد انتشرت أخبار سابقا تفيد بوفاته في فبراير من العام 2012 ، ومرة أخرى في يوليو عام 2016 ومرة أخرى في مارس عام 2017، إذ انتشرت الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بالعثور على النجم البريطاني منتحرا في موقع تصوير أحد أفلامه، وأخبار اخرى تفيد بتعرضه لحادث سيارة أليم وعلى الرغم من أن وسائل الإعلام الرسمية لم تبث هذا الخبر إلا أن هناك العديد من الأشخاص يتداولون شائعة وفاته على أنها حقيقية.




واشتهر روان أتكينسون بشخصية "مستر بين" في المسلسل البريطاني الكوميدي الذي يحمل نفس الاسم وهي الشخصية التي ابتكرها أتكينسون بنفسه وشارك في كتابة حلقات المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وفاز بالعديد من الجوائز الهامة، ثم توالت الأعمال الناجحة التي تجسد تلك الشخصية Mr. Bean's Holiday، و Mr Bean: The Animated وغيرها

اقرأ أيضا

بالفيديو- درة تقلد عمرو عمروسي و"مستر بين".. وتؤدي رقصة "البطريق" و"جانجام ستايل"

بعد الإعلان عن فيلم سينمائي يجسد رحلتها.. من الأنسب لشخصية مادونا؟

ما لا تعرفه عن رينيه زيلويجر في عيد ميلادها- اكتسبت الوزن من أجل ذلك الدور ونالت "جولدن جلوب" أثناء تواجدها في الحمام