نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
ناهد السباعي في دور "هبة رجل الغراب"

يتابع جمهور مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الأخير بشغف فينتظرون نهاية المسلسل والذي أمتد حلقاته على مدار وقت طويل.

المسلسل يُعرض عبر قناة "CBC" ولازال يتبقى له شهر على نهايته، قبل شهر رمضان المعظم، ولكن في نفس الوقت فالمسلسل يُعرض عبر موقع "شاهد.نت بلس" والتابع لقنوات MBC ولكنه باشتراك ولا يشاهده إلا المشتركين في هذه الخدمة.

ولأن المسلسل انتهى على موقع "شاهد.نت بلس" تم تسريب الحلقة الأخيرة منه وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت الحلقة الأخيرة وتابعها جمهور المسلسل ليعرفوا الأحداث المقبلة.

وينتهي المسلسل بنهاية سعيدة لبطلته، فحلمها وحبها الكبير سينتصر، وتتزوج "هبة" من أكثر شخص أحبته وهو "أدهم" رئيسها في العمل.

والحلقة الأخيرة من بدايتها لنهايتها عن حفل زفاف "هبة وأدهم" وتحضيرات العرس، والنهاية السعيدة في حفل زفافها، وحديث "هبة" أن الأحلام ليست مستحيلة وتتحق، والمهم الإيمان بها.

وتباينت آراء الجمهور فمنهم من أعجب بأن نهاية المسلسل سعيدة، والبعض الأخر كان يرى أن هبة لم يكن من المفترض أن تعود لـ "أدهم" وهو الشخص الذي استغلها لأغراض شخصية.

"هبة رجل الغراب" من بطولة بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، هو من إخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ناهد السباعي: كنت أعلم أنني سوف أتعرض للانتقادات بسبب "هبة رجل الغراب"

هكذا علقت ناهد السباعي بعد نجاح حلقة تحول "هبة رجل الغراب"

بالفيديو- ريم مصطفى: ندمت على عدم مشاركتنا في "هبة رجل الغراب 3" ووالدتي قاطعتني