مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
Split و Unbreakable

أعلن المخرج الأمريكي أم. نايت شيامالان مؤخرا عن موعد طرح الجزء الثاني من فيلم Split لجيمس ماكافوي الذي يحمل اسم Glass.

ونشر شيانالان الخبر السار عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter في تغريدة جاء فيها: "Universal تطرح فيلم Glass في 18 من يناير عام 2019 بدور العرض حول العالم، يالها من طريقة لكتمان السر".


وأشار شيانالان إلى أن الجزء الجديد لن يكون تكملة لفيلم Split فقط وإنما سيستكمل فيلم Unbreakable أيضا للنجم بروس ويليس والصادر عام 2000.

وحرص شيانالان على الربط بين العملين في نهاية فيلم Split حيث دارت أحداث الفيلم حول "كيفن" ويجسده جيمس ماكافوي الذي يمتلك 23 شخصية مختلفة في داخله، ويقوم باختطاف 3 فتيات مراهقات، وبينما يتم احتجازهن أسرى، تبدأ شخصيته الأخيرة المتمثلة في الوحش في التحرر من أجل السيطرة والاستحواذ على بقية الشخصيات، حيث تتصارع جميع هذه الشخصيات الداخلية فيما بينها حول مصير الفتيات الثلاث.

وبعد ظهور شخصية الوحش، نشاهد شخصية أخرى وهي "ديفيد دان" التي يجسدها بروس ويليس في الدقائق الأخيرة من الفيلم، وهي نفس الشخصية التي جسدها ويليس في فيلم Unbreakable عام 2000.

ويعود جيمس ماكافوي في الجزء الجديد بشخصية "كيفن"، كما يعود بروس ويليس بشخصية "ديفيد دان" ويرافقهم صامويل جاكسون بشخصية "إيليجا برايس" وأنيا تايلر بشخصية "كيسي كوك" وغيرها من الشخصيات، في الجزء الذي يحمل مفاجآت عدة كما أعلن مخرج الفيلم.

وحقق فيلم Split، نجاحا كبيرا وتصدر شباك التذاكر الأمريكية منذ طرحه جماهيريا بإجمالي إيرادات تعدت الـ 100 مليون دولار.

اقرأ أيضا

في عيد ميلاده- جيمس مكافوي بطل Split تمنى أن يصبح كاهنًا وهكذا وصف قبلة أنجلينا جولي
متى كانت أخر مرة شعرت بالرضا والحيرة في نفس الوقت؟.. اسأل Split