وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
شارليز ثيرون وفين ديزل

يبدو أن ممثل أفلام الحركة لن يصدق بسهولة رأي الممثلة الحسناء شارليز ثيرون في قبلتهما في فيلم Fate of the Furious، والتي يعتبرها أفضل قبلة في حياته.

وبدأ الموقف المضحك عندما صرح فين ديزل لموقع USA بأنه نال أفضل قبلة في حياته، قائلا: "شارليز ليست شريك سيء في التقبيل. هناك الكثير من الأمور السيئة قد تحدث. هل أعلم أنها استمتعت بها؟ نعم، يا إلهي، القبلة لا تكذب، الشفاه لا تكذب".

الأمر لم ينته عند هذا الحد، إذ علقت شارليز على رأيه في قبلتهما خلال حلولها ضيفة على برنامج The Ellen DeGeneres قائلة: "لا أستطيع أن أفهم. يمكنكم أن تشاهدوا، انظروا إلى يدي، أنا أجبر وجهه، وهو ما يدور عنه الفيلم. إنه ليس مندمجا. إنه يحب شخصية ليتي (ميشيل رودريجز). أنا المرأة المجنونة التي أفعل أشياء بشعة له، وكما يجب أن تكون شخصيته، إنه متجمد يقف كأنه سمكة ميتة، أليس كذلك"؟

وأضافت مازحة: "إنه جنون، كل هذا الحديث عن أن القبلة لا تكذب، أحب رجالي أن يكونوا أكثر حركة".

بالتأكيد لم تفوت إلين فرصة وجود فين ديزل ضيفا في برنامجها في حلقة 25 أبريل، وأخبرته بما قالته شارليز ثيرون عن قبلتهما، فلم يصدق نفسه وقفز من مقعده قائلا: "ماذا؟ ماذا؟ هيا يا رفاق، هل أبدو لكم كسمكة ميتة"؟

وتابع: "أولا، لا تأتي إلى برنامج إلين صاحبة فيلم الرسوم المتحركة الرائع Finding Dory وتقارن نفسك بسمكة ميتة".

وعلى ما يبدو أن الصدمة كانت كبيرة عليه لدرجة أنه قال عبارة لم تفهم إلين الغرض منها، إذ قالت له: "لا أعرف كيف هذا سيحل أي شيء لكن حسنا".

طالع أيضا

الإيرادات الأمريكية- فيلم Fast 8 يحافظ على الصدارة.. والباندا يفاجئ الجميع متفوقًا على السنافر
تشارليز ثيرون لا تتفق مع فين ديزل في أنها استمتعت بقُبلتهما في الجزء الثامن من Fast & Furious
قبل طرحه في السينمات- 8 مفاجآت بالجزء الثامن من Fast & Furious.. فين ديزل شرير!