مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
يحيي أحمد

أثارت شخصية "مراد"، الشاب القبطي المتمسك بتقاليد وعادات قديمة وأسلوب يعود للأزمنة الماضية، والتي يؤديها الممثل يحيى أحمد خلال أحداث مسلسل "ليلة" الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة dmc ، الكثير من التساؤلات حول هذه الشخصية، وتعاطف الجمهور معها أحيانًا وانتقادهم لها في أحيان أخرى.

وفي بيان صحفي أكد يحيى أحمد أن الجمهور لم يشهد بعد شخصية "مراد"، فحتى الآن الجمهور مازال في مرحلة التعرف عليه فقط، وأكد يحيى أن الحلقات المقبلة تحمل كثير من المفاجآت والتغيرات في هذه الشخصية، مُتابعًا: "أنا سعيد بحالة الجدل الموجودة حول الشخصية، فهو شخص (متربي أوي) في بيئة أصيلة".

وأضاف يحيى أحمد أن الشخصية تركيبة غريبة جدًا، فمراد مواقفه كثيرة، وتثير تساؤلات الجمهور، لكن سوف نجيب على تلك التساؤلات فيما بعد وسيستطيع الجمهور تكوين موقف تجاه تلك الشخصية المحيرة، كما سيتمنى الجمهور بعد متابعة المسلسل بأن تكون شخصية مراد موجودة فعلًا في الزمن الحالي.

وشدد يحيى على أنه قدم شخصية "القبطي" خلال الأحداث بشكل مختلف عما تم تقديمه في الدراما سابقا، فلم يتم التركيز على الحياة الدينية التي تمارسها الشخصية، بل كان التركيز على علاقاته الاجتماعية مع أصدقائه وخطيبته ووالدته، والتي تأثرت بطريقة تفكيره الغريبة.

وعن ترشحه للدور أكد يحيى أحمد أن من رشحه للدور هو المخرج محمد بكير، لافتًا إلى أنه تسبب في نقلة مختلفة في مشواره الفني.

كما أشاد بمنتجي العمل منى قطب وإبراهيم حمودة وشركة "سكوير" التي لم تعترض على وجوده في العمل على اعتبار أنه لا يمتلك التاريخ الفني الكبير الذي يؤهله للعب الدور، لكن الشركة راهنت على نجاحه إيمانًا بأن الفنان الحقيقي يحتاج إلى فرصة حقيقية تبرز موهبته.

جدير بالذكر أن شخصية "مراد" الغريبة وخوفه من الابتعاد عن والدته جعلته غير قادر على الاستمرار في علاقته مع الفتيات اللاتي خطبتهن.

اقرأ أيضاً

5 معلومات عن بسنت هشام شقيقة رانيا يوسف في مسلسل "ليلة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ليلة" على dmc

افتتاح المسرحية الاستعراضية الغنائية "ليلة"