5 معلومات عن بسنت هشام شقيقة رانيا يوسف في مسلسل "ليلة"

5 معلومات عن بسنت هشام شقيقة رانيا يوسف في مسلسل "ليلة"

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 14:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 14:43
بسنت هشام بسنت هشام
بعد الأيام الأولى من عرضه عبر شاشة DMC، لفت انتباه الجمهور عدد من الشخصيات في مسلسل "ليلة" الذي تلعب بطولته الفنانة رانيا يوسف، ومن ضمن هؤلاء الممثلة الشابة بسنت هشام.

وتجسد بسنت شخصية "ملك" شقيقة بطلة العمل، والمصابة بالتأخر العقلي، والتي تتعلق بشقيقتها بشكل كبير.

1- تخرجت في كلية الآداب قسم علم نفس.

2- ظهرت لأول مرة من خلال عرض "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، حيث جسدت دور "الشيطان" وقتها.

3- في أخر أيام العرض حضر عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الكاتب والسيناريست هاني كمال، والمخرج محمد بكير والفنانة رانيا يوسف، وتم اختيارها بعد العرض لتؤدي شخصية "ملك".

4- استلزم دور "ملك" التدريب عليه بشكل كبير، حيث ذهبت إلى أحد المراكز المتخصصة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، وعايشتهم حتى فهمت كل ما يخص الدور وكل المعلومات المطلوبة عمن يعانون من التأخر العقلي.

5- سبب موافقتها على الدور هو توصيل رسالة للمتابعين بالتعامل مع ذوي الاحتياجات بالطريقة التي تليق بهم، فهم ملائكة.

يُذكر أن مسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف ومكسيم خليل وأحمد سلامة ورمزي لينر وهيدي كرم وسهر الصايغ وأمل رزق ومحمود البزاوي وابتهال الصريطي وحمزة العيلي وأحمد صيام ونور قدري، وقصة وسيناريو وحوار هاني كمال وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة سكوير ميديا للإنتاج الفني والإعلامي (المنتجة منى قطب والمنتج إبراهيم حمودة).

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي حيث تتناول الأحداث حكايات شخصيات مختلفة من الطبقة الوسطى، والذين يعيشون في صراع مع الحياة من أجل التحقق، لنرى خلال الأحداث من يحاولون تحقيق أحلامهم وفي وسط ذلك يكتشفون أن أحلامهم كانت قريبة منهم لكنهم لم يروها، كذلك نجد من يُضيع أشياء كثيرة جيدة في حياته وفي النهاية يصل للسراب، كما يناقش المسلسل قصة صراع الإنسان في الصعود، وهل يسلك أي طريق للصعود أم أنه يتمسك بقيمه ومبادئه دون خسارة نفسه.

اقرأ أيضاَ

بالصور والفيديو- شاهد كيف كان بيومي فؤاد وحسن الرداد ورانيا يوسف وآخرون "كومبارس صامت" قبل الشهرة

تعرف على موعد عرض مسلسل "ليلة" لرانيا يوسف ومكسيم خليل على قناة DMC

بالصور- اللقاء الأول بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق بعد خلافاتهما

كلمات متعلقة بسنت هشام ليلة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"