نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
مازن الكاشف

بداية مشوار الفنان أحمد حلمي وشهرته كانت من خلال تقديم برامج تلفزيونية، ليس برامج عادية بل برامج للأطفال، فقدم برنامج "لعب عيال" و"من سيربح البونبون".

وفي حلقات هذه البرامج كان يظهر معه الكثير من الأطفال يتحدثون معه ببراءة كبيرة، وكان هناك حلقات تعلق في ذهن الجمهور بسبب الطفل بطلها، فشقاوته وردوده وطريقته كانت تجعل الجمهور يتذكرها كثيرا.

في الأيام القليلة الماضية تداول مستخدمو موقع Facebook حلقة من حلقات برنامج "من سيربح البونبون" والذي قٌدم عام 2004، وانتشر هذا المقطع الذي ظهر فيه طفل صغير من أسوان كانت حلقته من الحلقات المميزة.

الطفل مازن الكاشف أصبح الآن شابا، وكتب تعليقا على الفيديو وشكر الجميع لأنهم لازالوا يتذكرونه، ولأن الفيديو انتشر كثيرا استضافته الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم" والمذاع عبر قناة CBC، لتتحدث معه وتتذكر كواليس هذه الحلقة.

وبعد 13 عاما من الحلقة أصبح مازن شابا يدرس بالمعهد العالي لإدارة الأعمال، ولكن مازن لازال يحتفظ بملامح وجه الطفولية، فكل ما تغير فيه أنه زاد طولا.

أما عن كواليس حلقته في البرنامج فقال إنه ذهب له عن طريق قريبه الذي يعرف صديق يعمل ضمن فريق البرنامج، وقتها رآه يلعب في الشارع وطلب منه أن يُقدم في البرنامج.

وصور مازن فيديو في المنزل وتم عرضه على مخرج البرنامج وتم قبوله، وكان وقتها يبلغ من العمر 6 سنوات.

وأكد مازن أن كل ما حدث في الحلقة لم يكن مرتب له بل كان طبيعيا، فهو كان طفل شقي.

وقال إنه وقتها ربح هاتف محمول وأخذه شقيقه الأكبر، ولكنه لازال محتفظ به كذكرى.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بعد 11 عام.. طفل فيلم "الغواص" أصبح شابا يحترف الغناء

بالصور- أشهر طفل في برنامج "لعب عيال" بعد 18 عاما.. متمسك بآراء الطفولة "هخلي لها الشقة قشطة"