بالفيديو- بعد 11 عام.. طفل فيلم "الغواص" أصبح شابا يحترف الغناء

بالفيديو- بعد 11 عام.. طفل فيلم "الغواص" أصبح شابا يحترف الغناء

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 11:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 11:50
عمر عبد الحليم عمر عبد الحليم
لا ندرك أن الأعوام مرت سريعا إلا عندما نُفاجأ بشخص كنا نعرفه طفلا وأصبح الآن شاب.

وآخر من فاجئوا الجمهور كان الطفل عمر عبد الحليم الذي عرفه الجمهور من خلال فيلم "الغواص"، بعد أن قدم دور الطفل "كريم" في الفيلم الصادر عام 2006، وكان من بطولة الفنان الراحل عامر منيب وداليا البحيري وحسن حسني.

وجسد عمر وقتها دور ابن عامر منيب وداليا البحيري، والذي يأخذه والده بعيدا ويعيش معه بمفرده ويُحرم والدته من رؤيته بعد خلافات.

عمر عبد الحليم

وبعد 11 عام، عاد عمر للظهور ولكن ليس كممثلا، بل كمطرب شاب يُغني مع المايسترو سليم سحاب ويشارك فرقة "كورال مصر" الغناء.

واستضافت الإعلامية لميس الحديدي المايسترو سليم سحاب وفرقته في برنامجها "هنا العاصمة" والمُذاع عبر قناة "CBC"، ضمن احتفالها بشم النسيم، وخلال الحلقة فاجأ المايسترو سليم سحاب الجميع عندما كشف أن هذا الشاب الذي يشارك فرقته الغناء هو نفس الطفل الصغير في فيلم "الغواص".

وأوضح عمر أنه بدأ الغناء مع المايسترو سليم سحاب عندما كان طفلا في عمر الـ 5 سنوات واستمر إلى 7 سنوات وبعدها شارك في فيلم الغواص، وتوقف فترة عن الغناء لما يحدث في هذه الفترة من تغيرات في الصوت، ثم عاد مجددا بعد أن أصبح شابًا.

ويدرس عمر الآن الهندسة في جامعة "النيل" ولكنه يطمح في استكمال مشواره في الغناء فيصفه أنه حياته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"