يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الاثنين، 17 أبريل، 2017 | آخر تحديث:
علي ربيع

يعاني عدد كبير من الفنانين من وجود صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تحمل اسمهم، بل ويوجد منها حسابات موثقة تنشر أخبارا غير صحيحة على لسانهم، وهو ما يسبّب إزعاجا كبيرا لهم.

ومن الفنانين الأكثر تضررا من هذا الممثل وعضو فرقة "مسرح مصر" علي ربيع، الذي سبق له وأن حذّر مرارا وتكرارا منتحلي شخصيته عبر هذه المواقع، ولكنهم لم يتراجعوا عن ذلك، ما جعله يوجّه رسالة شديدة اللهجة لهم.

وشارك علي ربيع صورة لحساب الـ Facebook الموثق الخاص به، واستنكر ما يحدث، وأنه لا يعلم إن كان هؤلاء يحبونه أم لا، مشيرا إلى أنهم اذا كانوا يرغبون في الحفاظ على عدد متابعينهم، فما عليهم سوى تغيير الاسم فقط، لأنهم ينشرون فيديوهات وأخبار باسمه.

وأضاف ربيع أن جمهوره يصدق ما ينشرونه من أخبار وتصريحات، ولهذا فإن هذه هي المرة الأخيرة التي يوجّه فيها تحذيرا لهم، قبل أن يتّخذ إجراء رسمي ضد هذه الحسابات، وأنه من الممكن إغلاقها في أقل من ثانية، وطالبهم باحترامه.


على الجانب الآخر، يصوّر علي ربيع حاليا فيلم "خير وبركة"، مع محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، ويشارك في بطولته كل من الفنانة دلال عبد العزيز، ومي سليم، وبيومي فؤاد، وتارا عماد، ومحمد سلام، وكريم عفيفي، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف شريف نجيب وجورج عزمي.

إقرأ أيضا

هذا ما طلبه علي ربيع من منتحلي شخصيته على مواقع التواصل الاجتماعي

"فرحة علي ربيع" بتوقيع أشرف عبد الباقي ودنيا سمير غانم و"المدفعجية"

بالفيديو - أبرز 6 تصريحات لـ علي ربيع في "ده كلام" .. فشله في هذا المجال قبل التمثيل وسر سيلفستر ستالون

بالصور- علي ربيع ومحمد عبد الرحمن برفقة دلال عبد العزيز في كواليس "خير وبركة"